لقد اعجبني/قبلة ✨

374 17 12
                                    

في تلگ الاثناء كانت هان تحاول التهرب من ليفاي لشعورها بالخجل حال رؤيته , ^ استمر في تذكر القبلة كلما نظرت الى وجهه ااا لما يحدث ذلك ليي علي ان اتوقف عن ذلك ^ كانت تصرخ داخليا بذلك بينما ترغب في دفن وجهها في مكان ما , اما ليفاي فكان يلاحقها من مكان لمكان مستغربا تهربها و قلقا في نفس الوقت ^...هل هي انزعجت من الامر؟...ربما لم يكن علي فعل ذلك..^ وفي كل مرة يقترب منها ويجدها اخيرا ! يقاطعه احد النبلاء
: " سيد ليفاي! مبارك لك ".
بينما يحاول الاخر تجنبهم والرد بسرعة ...ليفشل في النهاية ويجد نفسه محاصرا بين حشد كبير منهم ...
اما هان فقد نظرت خلفها لتجده في ذلگ الوضع وتتنهد براحة ^ اهه اضن اني نجحت في تجنبه للان فقط... لكن ماذا علي ان افعل لا يمكني الاستمرار هكذاااا! ^ وضعت يدها على فمها للتذكر القبلة مجددا ويحمر وجهها ^ اا يا الهي ماذا افعل , لما شعرت بالاحباط في ذلك الوقت .. ولما لم استأ من القبلة ... ^ نبض قلبها واحمرت وجنتاها بخفة لتتنهدت وتتكلم بينها وبين نفسها من جديد ^ ساستنشق بعض الهواء في الخارج لعلي اهدأ واحسن التفكير..^ ..
..توجهت للخارج كانت الحديقة ساحرة بالفعل..ازهار من شتى الالوان ...سماء صافية مرصعة بالنجوم .. وضوء القمر الذي ينير الحديقة بوهج خفيف... ^ انها تشبه المرة الاولى التي قابلت فيها ليفاي ..^ عادت لتفكر في نفس الموضوع من جديد .. ليفاي .. ليفاي , اجل فقط ليفاي.. "يبدوا ان محاولتي في الهروب منه باءت بالفشل " قالت ذلگ بصوت خافت مسموع لها فقط بابتسامة شبه ساخرة.. لتسمع فجأة صراخ قادم من مكان ما في الحديقة .. قادها فضولها و استغرابها الى المكان المقصود .. لتجد فتاةً ذات شعر ارجواني وعيون زرقاء واقعة في يد شخص اسود الشعر واخضر العينين , كالفريسة بين مخالب صائدها كان يخنقها بشدة..بينما تعتريه نظرات مخيفة .. شعرت بالرجفة للحظة ..لما قد يحمل شخص ما مثل هذا الكره لشخص اخر! لكنها قررت التقدم لمحاولة اسعاف تلك الفتاة التي تبدو كالارنب الباكي وما ان فتحت فمها لتتكلم :" عف...".
وجدت سوزي قادمة مع ايفان وهي تلهث من الركض وتنادي:" ل(تقطع الانفاس) يو.. ليو ت...توقف".
..^ هذا ليو..؟ ^نظرت اليه لتجد انه هو فعلا.. لم تستطع تمييز ملامحه وسط ذلك الظلام لكنها الان قد تعرفت عليه .. مع صراخ كل من سوزي وايفان في محاولة ايقافه رخى قبضته قليلا لكنه لم يفلتها.. ولم تتغير نظرته تلگ.. كما لو انه يجعلها تتنفس قليلا ليستطيع تعذيبها بشدة اكبر .. ^.. عيناه عينا شخص هالك في الظلام..^ في تلك الاثناء اتى من الخلف كل من ايروين و جين ركضا .. جين :" علينا ايقافه بسرعة ! انها ابنة الكونت ديريلا( اسم وبس ما عليكم) " قال ذلك بينما ينظر لسوزي التي لم تستجمع انفاسها بعد ... اغمضت عيناها بشدة للحظة ليعبر وجهها عن كم الصداع الذي تشعر به من كل هذه الفوضى .. اقتربت نحوهه ببطئ ونادته بصوت خافت :" ليو..ليو ..افلتها ليست امك..انظر الي ليو" خف اللون القاتم عن عينيه قليلا ..لكنه لم يزل يده عنها بعد, استمرت في الكلام وتهدئته :" انها انا انظر.. استيلا.. " رددت ذلك في اذنه بينما تقترب وتمسك بيديه ببطئ مبعدة اياهما عن الفتاة وما ان ابعدتهما عنه اشارت لجين ليقوم بابعاد الفتاة بسرعة ... بينما كان ذلگ الشخص ينظر بعيون مليئة باليأس للتي امامه لتخر قدماه على الارض فجأة ..:" احذر!" قالت ذلگ لتجد نفسها تمسك به بين يديها .. "استأذن منكم". نطقت بتلك الكلمات بصوت خافت و عيون ملئت باليأس هي الاخرى وطلبت من ايفان مساعدتها في نقله ...
هانجي :" بدا الامر كما لو عاصفة مرت هنا , ساذهب لاتفقد الفتاة " رددت ذلك ليضيف ليو الى كلامها " حاولي جعلها تصمت عن الامر " لم ترد عليه الاخرى بشيء واكتفت بالمغادرة لكن فكرة واحدة تشبثت براسها °اصحاب النفوذ مرعبون°.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 08, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بعد اللقاء الأول \ levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن