2

4.1K 190 19
                                    

Lisa


"آنسة لاليسا مانوبان ؟"

مشيت إلى المنضدة الأمامية. "نعم؟"

"يمكنك الآن الذهاب إلى الطابق الرابع عشر ، الباب الخامس عشر، مقابلتك في انتظارك هناك." قالت هذه المرأة التي أمامي.

أومأت لها "شكرا لك."

"وحظ سعيد." أكملت بضحكة ذات معنى ، حسنا. كان هذا غريب .

سمعت أن المدير التنفيذي هنا سيئ نوعًا ما. أعتقد أنني أستطيع التعامل معه أو معها ، لقد تقدمت بطلب للحصول على وظيفة سكرتارية بالمناسبة. علمت أن الكثير من الأشخاص قد استقالوا وفصلوا من العمل بسبب سلوك المدير السيئ ، وأريد مقابلته رغم ذلك.

تذكرت أمر جيني ، قال أشقائي إنها صاحبة سلوك سيئ لكنها تعامل عائلتي جيدًا. إنها صديقة عائلية رائعة. أتمنى فقط أن يكون المدير التنفيذي مثل جيني ، وآمل أن أجعل قلبه طيبًا.

عندما أصبحت بالفعل أمام الباب ، طرقته بلطف. ثم فتح تلقائيًا لذا دخلت.

رأيت امرأة جالسة على كرسي دوار ، بالكاد أستطيع رؤية وجهها لأنه تم تغطيته بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها. تبدو كأنها سيدة أعمال مدمنة على العمل ، لماذا أشعر بأني سأواجه صعوبة في التعامل معها؟

"هل أنت المتقدم الجديد للوظيفة؟" هي التي تحدثت أولاً. لقد خفت من صوتها قليلا، هل مزاجها سيء او شيء من هذا القبيل؟ لكن انتظر صوتها مألوف.

لكن هل هي متأكدة من أنها تجري مقابلة؟ إن حاسوبها المحمول أهم من الشخص الذي أمامها ، ماهذا بحق الجحيم.

قبل أن أقول كلمة واحدة ، تكلمت مرة أخرى.

"اعتقدت أنك تريد التقدم لوظيفة سكرتارية؟ فلماذا بحق الجحيم لا تتحدث؟"

اللعنة ، سلوكها تغير 180 درجة. لم أكن أعرف أنها هكذا! لم أعد أريد التقديم بعد الآن!

لا أعرف ماذا أفعل الآن ، ولا أستطيع الخروج من هنا.

"آه...إيه...آه..." هذا كل ما يمكنني قوله. اللعنة هذا محرج جدا.

لم أستطع أن أنطق بكلمة واحدة. وقد أصلحت يدي ترتجفان وكذلك ركبتيّ.

أريد أن أركض إلى الخارج لكن لا يمكنني ذلك. إنها تشبه السيد وهو يؤدب بشدة.

"هل أنت تلعب معي؟ توقف عن آه-إيه-آه."

يا إلهي الآن هي غاضبة. انا ميتة .

busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن