Rosé
"تعال إلى هنا كوما!"
شاهدت جيني أوني وهي تلعب مع كوما ، كوما هو مصدر سعادتها في الوقت الحالي ، حيث تم استرداد جيني أوني بالكامل ، بعد أن اعتنت بها دائرة الأصدقاء.
أما ليسا؟ فنحن لا نعرف أين هي ، لقد مر شهر منذ وقوع الحادث ، والآن عرفت الحقيقة. حسنًا ، الجميع يعلم ، باستثناء جيسو ، إنها لا تريد تستمع إلينا أبدًا ، حاولت إخبارها لكنها تغير الموضوع دائمًا.
وتايهونغ اللعين ، بعد ما حدث لجيني ، ما زال يجرؤ على القدوم إليها ، لكننا نطلق عليه الشتائم بالطبع.
نحن الآن هنا في منزل ليسا ، مضحك ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لقد دعانا والدا ليسا لتناول طعام الغداء ، ونحن لن نرفض ذلك داه.
حتى والدا ليسا لا يعرفان مكانها ، لأكون صادقة ، أنا غاضبة منها لأنها لم تخبرني بأي شيء.
"تشايونغ-آه ، هاتفك يرن." سلمتني حبيبتي هاتفي ، من هو هذا بحق الجحيم؟ لقد دمر جزء حديثي في الرواية ، أرغ.
"ربما هذا من شركة حبيبتي ، انتظري." قلت وتركها.
خرجت ورأيت داهيون هناك ، ربما لا بأس إذا أجبت على هذه المكالمة أمامها ، إنها داهيون فقط.
"مرحبا؟"
"تشايونغ".
اتسعت عيني ، لا يمكنني أن أكون مخطئة ، أعلم أن هذه هي ، تلك اللعينة.
"ليسا-ياه ؟! أين أنت؟" صرخت ، وأنا أضع يدي على صدري لتهدئة نفسي ، يا إلهي.
"هـ-هل يمكنك اصطحابي؟" تبدو مريضة ، ماذا حدث لها بحق الجحيم؟
تنهدت وهدأت نفسي. "حسنًا ، أين أنت؟ ماذا حدث ليسا؟ أين كنت طوال هذا الشهر اللعين ؟!"
"سأخبرك لاحقًا ، أنا آسفة ، كـ-كيف حال جيني؟"
"سأخبرك لاحقًا عندما نلتقي ، أرسل لي عنوانك الآن." أغلقت المكالمة وانتظرت رسالتها.
"مطار جيمبو ، الرحلة رقم 3 في JL23 ، حسنًا." قلت وأنا أقرأ رسالتها.
دخلت لأخبر جيسو ، لكنني تذكرت أنها ما زالت غاضبة من ليسا ، لذا أعتقد أنني يجب أن أبقي هذا سرا.
"حبيبتي ، سأذهب إلى الشركة ، لقد حدث شيء ما ، حسنا؟" كذبت.
اومأت برأسها. "هل تريدني أن أوصلك بالسيارة؟"
أنت تقرأ
busan || JL ✔️
Romanceكانت لاليسا مانوبان فتاة عادية قد أنهت لتوها دراستها في بوسان وهي مستعدة للعودة إلى سيول لتتابع أحلامها ولتحصل على وظيفة جيدة هناك. قبل أن تغادر بوسان ، رافقتها صديقتها روزي للذهاب إلى حفلة ليلية ، لانهم يريدون أن يحتفلوا قبل مغادرتهم . حتى التق...