Jennie
"أهلا." ابتسم عندما وصل إلي ، وكل ما يمكنني فعله هو رد الابتسام إليه.
حيث أني ذهبت مع تايهونغ إلى أحد المقاهي . ولعلمك فإنه ممل للغاية ،بالرغم من ذلك يجب علي أن أتحمله. لكن بصراحة ، أفضل أن أغرق في الأوراق وأتشاجر مع سكرتيرتي على هذا.
"أوه انتظر جيني هناك شيء على شفتيك." قال وهو يمسحها بمنديل. من الواضح أننا نأكل الآن.
ابتسمت له ، إبتسامة مزيفة بالطبع. ما زلت أفكر في تلك الفتاة مينا . كيف يجرؤون على المغازلة في موقف السيارات الخاص بي؟
بعد أن أنتهينا من الأكل مشينا أكثر وذهبنا إلى بعض الأسواق التجارية.
"بالمناسبة اشتريت لك شيئًا". سلمني كيس ورقي. نظرت إليه وابتسمت ابتسامة عريضة ، فهو لا يعرف ذوقي حقًا. إنه قميص على الرغم من أنني لا أحبه ، لكن يجب أن أقدره.
"هل أعجبك؟"
أومأت. "أجل."
وبعد ذلك ذهبنا لمشاهدة فيلم في السينما. هذا محرج للغاية ، ربما بالنسبة له هذا رومانسي. نحن نشاهد حاليًا فيلمًا رومانسيًا.
كما هو متوقع ، يريد تنغ تنغ اتخاذ الخطوة مرة أخرى. لكن ليسا لا تستطيع الخروج من رأسي ، بجدية أريد أن أعرف ما هو الخطأ معي ولماذا أفكر بها دائمًا.
كان على وشك أن يضع يده فوق يدي لكنني دفعت يده بعيدًا ، تذكرت عندما أمسكت مينا بيد ليسا. ماهذا بحق الجحيم.
أخيرًا انتهى الفيلم ، وبعد بضع ساعات عدنا إلى المنزل. اعتقدت أنني سأكون سعيدًا معه ، لكنه مجرد إعتقاد .
"شكرا على اليوم جين. لقد استمتعت كثيرا." أجل ، أنت فقط.
"العفو ". قلت وأنا أقود إلى منزلي ، اعتقدت أنني سأستمتع ببعض المرح معه ولكن انتهى بي الأمر بالتفكير في سكرتيرتي.
مالذي بينها وبين مينا؟ هل هذه حقا حبيبتها؟
اتسعت عينيّ عندما رأيت سكرتيرتي أمام منزلنا ، وهي تتكئ على سيارتها. ماذا تفعل هنا؟
أوقفت سيارتي وسرت نحوها. ما زلت غاضبة منها رغم ذلك. "ما الذي تفعلينه هنا؟"
"هل خرجت مع تنغ تنغ؟" عبست.
"لماذا تهتمين؟" سألت ورفعت حاجبي ، كما لو أنها ستشعر بالغيرة.
أنت تقرأ
busan || JL ✔️
Romanceكانت لاليسا مانوبان فتاة عادية قد أنهت لتوها دراستها في بوسان وهي مستعدة للعودة إلى سيول لتتابع أحلامها ولتحصل على وظيفة جيدة هناك. قبل أن تغادر بوسان ، رافقتها صديقتها روزي للذهاب إلى حفلة ليلية ، لانهم يريدون أن يحتفلوا قبل مغادرتهم . حتى التق...