27

4.1K 186 36
                                    

Lisa


"ياه لاليسا". 

رفعت عيني عندما سمعت إسمي. "آوه بارك تشايونغ!"

واو ، هذا غريب. لقد إلتقينا ببعضنا هنا في محل بيع الزهور آووه كما أنها ليست مع كتابها المقدس! 

"ماذا حدث لك يا فتاة الكنيسة؟"  سألتها ، لم أعد أرها في منزلي كل صباح ، ولم أعد أشاهد هذه الفتاة تقرأ الكتاب المقدس. ماذا حدث؟ 

نظرت إلي وابتسمت.  "لم يعد هنالك وجود لفتاة الكنيسة بعد الآن".

ضحكت ، لقد عرفت ذلك!  "ماذا بحق الجحيم." 

حصل كلانا على زهورنا ، على الأغلب أنها ستعطي ذلك لجيسو.  لا يهمني في الواقع ، لأنه يجب أن أعطي هذه لجيني. 


فكما قالت جيني ، اليوم سأطلب مواعدتها .  حسنًا ، أنا فقط قمت بتوصيلها إلى أحد جلسات التصوير الخاصة بها لأن أحد وسائل الترفيه تريد إبرازها ، لذلك قررت شراء الزهور لإسعادها ، أعلم أنني لطيفة ، ليس عليكم قول ذلك يا رفاق.

وصلت إلى جلسة التصوير والشيء الجيد أنهم حصلوا على استراحة. 

"مرحباً." قلت لتلتفت إلي ، وبمجرد أن رأت الزهور ابتسمت.  حسنًا ، هذا ما أريده. 

إن ابتسامتها تجعلني خاضعة لها لكنها في نفس الوقت تجعلني سعيدًة ، حتى كدت أنسى أنني أتألم ، أجل أنا كذلك ، بعد أن أفرغنا وعاء زبدة الفول السوداني الليلة الماضية.

"مرحبًا"  ردت وهي تشم الزهور. 

عقدت ذراعي . "أعتقد أنك ستقولين لي أجل؟"

تمتمت "لا." ووضعت الزهور جانبا ، ثم بدأت تستعد من أجل جلسة للتصوير التالية. 

لكني فقط ضحكت على جرأتها ، الليلة الماضية أتت بشكل غير متوقع إلى غرفتي لتضاجعني والآن ستلعب دور فتاة صعبة المنال؟  هل هي في حالة سكر أو شيء من هذا القبيل؟ 


ظللت أحدق بها حتى فكت أزرار بلوزتها.  "ما الذي تنظر إليه؟ استدري ولا تنظر إلي." قالت وهي ترفع حاجبيها .


تشققت شفتاي بصدمة فهي لا تصدق.  لكنني فعلت ما قالته ، بينما كانت تغير ملابسها الآن . 

"لقد انتهيت الآن". قالت لأنظر إليها واللعنة أنها جميلة جدا! 

"سأذهب إلى جلسة التصوير التالية ، وسيجرون مقابلة معي أيضًا لذا لا تبحثي عني ، ابق هنا ورتبي أشيائي." 

busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن