19

3.5K 183 20
                                    

Lisa

اللعنة ، لن أنكر ذلك بعد الآن. أنا في الواقع أحب ما فعلته. في اللحظة التي تلمس فيها شفتيها خاصتي ، شعرت أنني أفتقد قبلتها حقًا. افتقد طعم شفتيها ، إن طعمها مثل الفراولة بالنسبة لي.

بدأت تتحرك وهي تقبّلني ، لقد استسلمت لها وأنا أبادلها القبلات.

كان الأمر سريعًا ولكنه كان عاطفيًا. في اللحظة التي انفصلت فيها شفاهنا ، شعرت أنني أريد المزيد. ما هذا بحق الجحيم ؟

كنا نحدق في بعضنا البعض ولكن لم يجرؤ أحد على الكلام حتى تنهدت ثم إتجهت إلى سريرها. اللعنة هل ستفعل هذا فقط؟ إذا سأعتبر أن التقبيل أمر طبيعي بالنسبة لنا.

لكني أحب فكرة أنها قبلتني لأنها كانت غائرة من مينا. بصراحة ، ليس لدي أي مشاعر تجاه مينا الآن.

"مالذي يجب علينا فعله الآن؟" سألتني بجدية وهي تحدق في وجهي. كما لو أننا لم نكن نقبّل بعضنا قبل قليل ، أقسم أن هذه الفتاة ستجنني.

أدرت عيني عليها. "أنت الشخص المخطئ هنا ، لذا ستكونين أنت المسؤولة عن هذه المشكلة."

"ألن تساعدني؟" ضيقت عيناها وهي تقول ذلك.

"لا." ابتسمت لها.

"اللعنة عليك." غمغمت.

تنهدت واستلقت على سريرها ، كانت فقط تحدق في السقف. لذا قررت أن أجلس بجانبها.

"إذن ما هي الخطة الآن؟" سألتها وأنا أنظر إليها بطرف عيني .

تراجعت. "أنا أفكر في أي حل ممكن".

"أنت لا تفكرين ، أنت فقط تحدق هناك." أشرت إلى السقف.

"لأنني أفكر في حل! لقد أغضبت جدتي ، وأنا بحاجة إلى القيام بشيء ، فهي متوترة."

جلست لأواجهها. "وأنت أيضًا ، يجب أن تسترخي جيني."

"ماذا لو خرجنا من المدينة حتى نتمكن من تحويل انتباههم عن الأخبار؟ ربما نحتاج إلى إجازة لحل المشكلة؟" اقترحت مما جعلني أبتسم.

"ولكن إلى أين سنذهب؟ بعيدًا عن تنغ تنغ و كوريا؟"

ضحكت. "ربما ليس بعيدًا عن هنا ، فقط بعيدًا بما فيه الكفاية عن المصورين. كما إنه تايهونغ وليس تنغ تنغ."

"لا يهمني اسمه". حدقت بها ، ربما تفكر عقولنا في نفس المكان الذي سنذهب إليه. "حسنًا ، هناك مكان واحد فقط أعرفه ، وأعتقد أنه يمكننا التنفس هناك."

busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن