Jisoo
"لـ-لماذا ذهبت سكرتيرة جيني بعيدا؟" سأل تايهونغ . داه ألا تعرف مافعلت؟ أنت تدمر يومنا!
لكن خطيب جيني لا يمكنه إدراك مايحدث بالرغم من ذلك. "حسنًا ، إن لديها مشكلة منذ هذا الصباح. أنا آسفة لذلك ، إن جيني ذهبت من أجلها." قلت لأؤكد له أنه ليس هناك مشكلة. أ
نا أشعر بالغضب من جيني الآن ، إنها غبية جدا. إنهم يخفون علاقتهم ولكنها تسمح لـ تايهونغ بالتودد عليها؟
"هل يجب أن نتبعهم؟" سأل تايهونغ وبدأت في المشي لكن داهيون أوقفته.
"لـ-لا ، أعرف أن جيني يمكنها الإهتمام بـ ليسا أوني. يمكننا البقاء هنا." ايش هذا الرجل...
"لكن الظلام يزداد ، نحن بحاجة لمساعدتهم." قال لدهيون. اللعنة ألا يمكنه فهم تلميحنا؟
"احصل على بعض المظلات أولاً قبل أن تذهب للبحث عنها". قالت جدتي. أنا أكره هذا ، سوف ندمر لحظتهم!
لقد غارت ليسا بالطبع ! ومن الجيد أن جيني لحقت بها لكن فكرة أن تايهونغ سيدخل في الصورة ، اللعنة أنا أكره ذلك. يجب أن أفعل شيئًا.
في النهاية ذهبنا جميعًا للعثور على جيني وليسا ، لقد بدأ الظلام بالفعل. وعلى الرغم من أن جدتي قالت إنه يجب علينا إحضار مظلات ، إلا أنني لم أحضر واحدة. ومع مرور الوقت شعرت أننا لن نجدهم .
"يا رفاق دعونا نفصل لمجموعات ، أعلم أنكم حفظتم المنتجع بالفعل. دعونا نجتمع هنا بعد 5 دقائق ، فالنذهب الآن! "صرخ تايهونغ كما لو كنا من مشاة البحرية الأمريكية ، ما هذا بحق الجحيم؟ هل يمكننا العودة إلى المنتجع الرئيسي والبقاء في الفندق؟ بالتأكيد سوف تجد جيني ليسا مهما كان الأمر .
إنهما حبيبات لذا يتمكنهم تدبر أنفسهم على ما أعتقد.
لكننا إنقسمنا بالفعل إلى أزواج ، سولجي ذهبت مع إيرين ، جوي مع ييري ، نايون مع داهيون و ويندي مع تايهونغ . لقد استوعبت أخيرا هوية شريكي عندما رأيت تشايونغ أمامي ، اللعنة لماذا هل يجب أن تكون هي؟
"هيا بنا. "قلت وبدأت المشي بينما هي تتبعني بصمت.
حتى الآن ، ما زلنا لم نتحدث عن تلك الليلة. نحن فقط نتظاهر بأننا بخير عندما نكون مع الأصدقاء ولكن الأمر محرج الآن .
كنا نسير بصمت وفجأة توقفت لأنني رأيت جيني وليسا تعانقان بعضهما البعض.
أنت تقرأ
busan || JL ✔️
Romanceكانت لاليسا مانوبان فتاة عادية قد أنهت لتوها دراستها في بوسان وهي مستعدة للعودة إلى سيول لتتابع أحلامها ولتحصل على وظيفة جيدة هناك. قبل أن تغادر بوسان ، رافقتها صديقتها روزي للذهاب إلى حفلة ليلية ، لانهم يريدون أن يحتفلوا قبل مغادرتهم . حتى التق...