4

3.7K 189 17
                                    

Lisa


صدق أو لا تصدق ، لقد مر أسبوعان منذ أن بدأت العمل مع مديرتي عاهرة.

وكما هو متوقع ، لن يكتمل كل يوم بدون كلماتنا الساخنة لبعضنا البعض. ربما هذه هي طريقتنا الوحيدة للتواصل.

كنا دائمًا هكذا ، وبالطبع لا أريد أن أخسر في كل مناقشة نجريها. في بعض الأحيان ، تشاهد جدتها إحدى معاركنا لكنها تضحك علينا فقط .

والآن ، لقد بدأت من جديد. انها متسلطة جدا .

"ألم تنتهي من العرض التقديمي؟" ابتلعت مافي حلقي أثناء الكتابة.

"أوشكت على الانتهاء أيتها الرئيسة ، من فضلك أمهليني 20 دقيقة."

"لا أهتم بـ 20 دقيقة ، سيبدأ الاجتماع في غضون 10 دقائق ، أسرعي."

دحرجت عيني سرا. "سأنهي هذا في الوقت المحدد أيتها الرئيسة إذا لم تقومي بازعاجي وتوبيخي."

لم تقل شيئًا ، أدارت ظهرها لي وجلست على كرسيها الدوار. آييش ، هي من بدأت كل شيء وبعد ذلك تدير ظهرها لي؟ .

من الجيد أني انتهيت من عملي قبل الاجتماع ، ولم تقل تلك العاهرة حتى شكرًا .

" يا رئيسة لقد أنهيت من تجهيز العرض ، في الوقت المناسب وقبل اجتماعك."

اومأت برأسها. "جيد ، فأنا أدفع لك مقابل ذلك." حملت جهاز الكمبيوتر ثم غادرت المكتب. أترى؟ هي لا تستطيع أن تقول شكراً.

أكملت العمل على الأوراق الأخرى التي على طاولتي. حتى مرت ساعتين ثم طرق شخص ما على الباب ولدهشتي ، أعني أن الجميع يدخلون وكأنهم يمتلكون المكتب.

هذه هي المرة الأولى التي أراهم فيها. جلسوا على الأريكة بشكل مريح وكأنهم في المنزل. "هل تريدون شيئا؟" سألت باحترام رغم أنني لا أعرفهم.

"أين رئيستك؟ يجب أن تكون السكرتيرة الجديدة؟" نظرت إلى هويتها ، كيم جيسو؟

أومأت إليها. "إنها في الاجتماع الآن ، لا أعرف متى ستعود".

كانت الفتاة التي على جانبها تنظر إلي ، اسمها إيرين. "ما اسمك؟ ومنذ متى وأنت تعملين في هذه الشركة؟"

"أنا لاليسا مانوبان ، لكن يمكنك مناداتي ليسا. بدأت العمل هنا منذ أسبوعين." قلت مع الإنحناء لهم.

"أسبوعين؟ هذا رقم قياسي. ألم تعلمي أن لا أحد إستطاع البقاء هنا لمدة أسبوع؟" قالت الفتاة الأخرى ، إنها ويندي.

busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن