Hate -4

1.2K 82 55
                                    

لم يعرف الاعضاء أبدًا أن سوكجين نشيطًاكما كان الآن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم يعرف الاعضاء أبدًا أن سوكجين نشيطًا
كما كان الآن.

منذ اليوم الذي تم قبوله فيه أخيرًا ليؤدي دورًا منفردًا في الرقص ، لم يضيع فرصة للذهاب لممارسة الرقصات الخاصة به.  شعر أنه مميز ، فقد شعر أن له الآن دوره الخاص في الجولة العالمية.

تشايوون ، لقد كرهت سوكجين على عكس معظم الموظفين الآخرين الذين لم يحدثوا اختلافات بين الاعضاء

كانوا جميعًا موهوبين ، وكلهم وسيمون ، وجميعهم راقصون ومغنون جيدون ، وكلهم يستحقون الاحترام والحب.

بالنسبة للموظفين كان "كل شيء ، بما في
ذلك سوكجين".

بالنسبة لـ تشايوون ، كان الأمر "الكل باستثناء سوكجين".  في عينيها ، لم يكن هو الشخص المناسب.

عندما سمعت عن قيامه بأداء رقص منفرد ، ابتعدت دون أن تمتم بكلمة. بينما  دمها يغلي من الغضب في الداخل.

لم تستطع قبول ذلك.  كانت قد اتخذت قرارها ولم يكن هناك عودة إلى الوراء:  ستفعل كل شيء حتى لا يقوم سوكجين بأدائه الفردي.

_________________

بينما جلس جميع الأعضاء على الأرض ، يلهثون ، للحصول على قسط من الراحة لمدة خمس دقائق من التدريب لأنهم مرهقون جميعًا من ألاربع ساعات التي قضوها في التدرب على الرقص ، جائت تشايون إلى غرفة التدريب حاملتآ صينية صغيرة تحتوي على سبعة أكواب عصير.

"لقد أحضرت هذا لكم ، يا رفاق تبدوآ متعبيآ جدًا."  قالت مع ابتسامة.

"شكرا لك نونا".  تحدثت سوكجين مبتسمآ لها.  " اعطني واحدة من فضلك."

"ها أنت ذا."  قالت وهي تقدم له كأسًا معينًا وأعطت كل عضو كأسًا عشوائيًا من الصينية.

"شكرا نونا".  شكرها الأعضاء وبدأوا الشرب.  ابتسمت تشايوون ، وفرح قلبها عندما رأت سوكجين يشرب عصيره في رشفتين

 Solo Performance (KSJ) ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن