حقيقة | Truth

459 47 58
                                    



اغلقت باب السيارة بغضب : لماذا يحاول افساد الامور ياله من احمق ، لن اتمكن من العمل هكذا.

بينما كان هيونيني يقفز ويلعب كان تايهيون يفكر بملامح وجه عابسة ، الم تلاحظ هذا حقا ؟ ام انها حاولت تجاهله ؟
تايهيون : يا هيونيني وقت الاستحمام.
- حسنا هيونق دعني انهي هذه اللعبة اولا.
تايهيون *انها اكثر خبرة مني ، ليس علي التفكير في الامر لا بد انها تعرف مالذي تفعله*

جلست على الاريكة : كانق مولمانق ، تشوي يونجون ، هما اخر فرصي ، ان لم اجد لديهم اي شيء يقوديني الى الفاعل الحقيقي ، فعندها سيكون كل مافعلته بلا فائدة ، ليس بمعنى حرفي ، كان للأربعة السابقون يد في ما حدث ، ويملك هذان الاثنان يدا ايضا ، اتمنى حقا ان اتمكن من ايجاد الحقيقة ، ايجاد القاتل الحقيقي ، والانتقام منه بأبشعة الوسائل ، بعدها سأبدأ حياة جديدة في مكان جديد ، وانسى كل ما حدث في الماضي.

خرج تايهيون من منزله برفقة هيونينقكاي ، اردف الاصغر : اذا هيونق ، هل سنشتري بعض الدوكبوكي قبل زيارة جدي.
تايهيون : بالطبع هيونيني. اكمل بعد ربط حزامه : لا يمكننا زيارته بدون طعامه المفضل.

وصل الى الوجهة ، لم يكن بعيدا على اي حال.
ترج تايهيون اولا ، ثم حمل الاصغر بين يديه.
وجد جدهما... كانق مولمانق جالسا في الشرفة...  تقدما نحوه والقيا التحية.

مولمانق : احضرتما الدكبوكي ؟ يا انتما افضل فتيان في العالم.
هيونينقكاي : انه طعامك المفضل.
تايهيون : وطعامي المفضل ايضا... لكنني افضل الرامين عليه.
مولمانق : كان والدك يفضل الراميون كذلك.

الشخص الخاطئ | wrong personحيث تعيش القصص. اكتشف الآن