خرج تايهيون مع ارين من مركز الشرطة ؛ استوقف تايهيون ارين التي كانت متقدمة ببعض خطوات :
"آنسة كيم ، هل يمكنني محادثتك قليلا ؟"
توقفت مكانها والتفتت اليه :
"بالطبع هل هناك امر طارئ ؟"
"ليس طارئا ، اريد وحسب ان اطلب منك خدمة"
"خدمة ؟ من اي نوع ؟"
"خدمة شريكة لشريكها"
"ماذا تريد ؟""ساكون منشغلا في العطلة هذا الاسبوع ، اريد منك الاعتناء بكاي في غيابي"
"ماذا ؟"
"كنت اضع كاي تحت رعاية جدي ان احتاج الامر ، لكن جدي بدا يكبر في العمر ، لا اريد القاء المزيد من المتاعب والسمؤوليات على كاهله"
"سافكر في الامر وامنحك الجواب غدا ، اتفقنا ؟"
"اتفقنا... ممتن لك"انطلقت في سيارتها تحت انظار الاخر الذي يراقبها تبتعد.
توجه هو الاخر نحو سيارته ، لكنه فجاءة سمع اصوات غريبة من جانبها... اصوات طرق على السيارة واصوات غريبة مثل مؤثرات الاطفال الصوتية ، نظر بتساؤول قبل ان يقفز الاثنان من خلف السيارة :
"مفاجأة !"
نظر تايهيون الى سوبين و بومقيو الذين خرجا من العدم ، قفز من فوقت سيارته منقضا في احضان بومقيو اولا ، يشد العناق بقوة ، فصله وتوجه نحو سوبين الذي بدا يفرك على شعر الاصغر بحنان.بدات بعض النجوم تتلألأ في عيني تايهيون وهو ينظر الى صديقيه الذي لم يراهما منذ عام تقريبا.
سارو جميعا في الحديقة حصلو على بعض الايسكريم ، جلسوا على احد المقاعد ، تايهيون :
"انه افضل يوم على الاطلاق ، احسنتما في صنع المفاجأة"
سوبين :
"كان بومقيو يضايقني طوال الرحلة ، يتظاهر انه يحادثك في الهاتف ويخبرك اننا قادمان"
ضحك تايهيون بخفة بينمت يلتفت للاخر الذي رسم على وجهه علامات السخافة.بومقيو :
"منذ ان اصبحنا ان وسوبين نعمل في تلك الشركة معا ، اصبحنا اكثر قربا من بعضنا ، لانعرف احدا في دايقو سوا بعضنا ، يبدو الامر كاننا اطفال ضالون في مدينة الالعاب"
تايهيون :
"لا باس ، من يدري قد انهي فترة تدريبي وانتقل للعمل في دايقو معكما ، سنصبح الثلاثي "تو بي تي" مجددا"
سوبين مع تنهيدة نشوة :
"ياه اشتقت لصراخ طلاب الثانوية بهذا اللقب عندما كنا نفتعل شجارا مع بعضنا البعض"
بومقيو :
"نبدو كالعجائز الذي يستعيدون الذكريات ، توقفو يرفاق نحن هنا معا مجددا لنصنع ذكريات جديدة"
تايهيون :
"حسنا لا تصرخ ، لنخرج بعد غدا للتنزه قليلا"
"هل انت منشغل ؟"
"كنت منشغلا ، لكن يمكنني التفرغ لاجلكم"
أنت تقرأ
الشخص الخاطئ | wrong person
Randomكيم ارين ، تمت ادانتها بجريمة قتل ظلما عندما كانت في الثامنه بعد سنوات ، اصبحت محققة مشهورة ، تحقق في جرائمها التي ترتكبها ، لتبرئة نفسها مع زميلاها المحقق "كانق تايهيون". "لم اكذب ، اخفيت الحقيقة وحسب" " لست جزء من هذه الحرب ، لكنني قررت خوضها لانن...