كانت ارين تسير في ممر مظلم ، حاولت التوقف لكن قدماه بقيت تتحرك ، اردفت بينما تقترب من المنعطف : هل هناك احد هنا ؟
لم يجب احد... وصلت الى النهاية وما ان التفتت حتى سالت نحوها بركة دماء شديدة الاحمرار ، تسيل من اسفل باب الغرفة هناك سمعت صوت صراخ طفل... تقدمت وفتحت الباب فانبثق ضوء مُعمي جعلها تفيق من هذا الحلم.شعرت بالم اسفل مؤخرة رأسها ، بدات تتحس المنطقة بيدها ، كانت رطبة تمام نظرت الى اصبعها فاذا به ملطخ بالدماء نظر الى وسادته وكانت مبتلة بالدماء ايضا *ماذا حدث؟ ، لربما ارتطم رأسي بالسرير وانا نائمة*
ابعدت الغطاء عنها وتوجهت الى المرحاض ، لم يكن غزيرا جدا ، بدا الامر مريبا في بادئ الامر لكنها تجاهلت الامر برمته ، عادت الى سريرها واكملت نومها.في مكان اخر ، ميولمانق في الهاتف : كن حذرا وحسب... لا اعلم ان كانت لا تزال ترغب في الانتقام... اعلم ان المحقيقون اشخاص جيدون ولكن الحذر واجب تشوي يونجون !.
في الصباح ، كانت نايون في مكتبها عندما قرع احدهم الباب *هل هو كانق تايهيون مجددا؟* : تفضل.
اوه لا ، انه بارك جيمين... نهضت من مقعدها القت عليه التحية بينما جلس هو امامها تماما.
جيمين : كيف يسير الامر مع الفتى الجديد ؟
- من ؟ كانق تايهيون ؟ ليس سيئا ، لم ابدأ معه من الصفر... لديه موهبة وذكي ايضا ، كما انه ليس معقدا.
اردف الاخر بسخرية : تتحدثين عنه بحماسة ، هل انت معجبة به ؟
- سيد بارك ، تعلم انني املك امور اخرى اهتم بها... واظن انك تفعل.
- اوه تاكدت الان. كانت جملته خائبة الامل قليلا.
نهض من كرسيه : طاب مسائك ، والتفت مغادرا المكتب.تايهيون : هيونيني هل رأيت بنطالي الازرق ؟
هيونينقكاي : الم ترتديه ليلة البارحة عندما خرجت مع حبيبتك ؟
- ماذا ؟ متى خرجت مع حبيبتي ؟ منذ متى املك حبيبة ؟
- اذا من هي تلك الفتاة التي خرجت للقائها ليلة البارحة ؟
- وكيف عرفت ؟
- سمعتك تحادثها في الهاتف.
- انه ليست حبيبتي هيونيني انها شريكتي في العمل.
- الست معجبا بها ؟
- بموهبتها وحسب ، سأرتدي البنطال الاسود اذا...
أنت تقرأ
الشخص الخاطئ | wrong person
Randomكيم ارين ، تمت ادانتها بجريمة قتل ظلما عندما كانت في الثامنه بعد سنوات ، اصبحت محققة مشهورة ، تحقق في جرائمها التي ترتكبها ، لتبرئة نفسها مع زميلاها المحقق "كانق تايهيون". "لم اكذب ، اخفيت الحقيقة وحسب" " لست جزء من هذه الحرب ، لكنني قررت خوضها لانن...