اكملا البحث ، لفت انتباه تايهيون نافذة على الحائط الايسر ، كيف لم ينتبه لها قبل الان ؟
فتحها فظهرت اعمال الكهراب والى اخره في هذه الغرفة... في تلك اللحظة ، سمح صوت من مكبر الصوت : يُفضل عدم الخروج ، لا يوجد شيء هناك على اي حال... اغلق تايهيون النافذة مجددا واكمل البحث.نظر الى ارين : اما زلت تبحثين في الهاتف ؟
- اسمع... شيء ما منه.
- حقا ؟
- نعم ، تعال واستمع معي ، انه صوت مشوش قليلا.
اقترب تايهيون منها ، تناول الهاتف من يدها ووضعه على اذنها ، كان اشبه بصوت غناء طفل لاحدى تلك الاغاني المزعجة.
تايهيون : اعرف هذه الاغنية ، دائما ما يستمع اليها شقيقي في المنزل.
- حقا !
- نعم ، احاول تذكر كلماتها... صفق بيديك ، لا لم يكن الامر هكذا... اظن ان رايت حمارا صفق بيديك ؟ او ربما ان رايت دبا صفق بيديك ؟ في تلك اللحظة سُمع صوت تصفيق خرج من الهاتف ، التفت تايهيون خلفه ، حيث يوجد دب محوش كبير الحجم.ركض الاثنان باتجاهه ، بدا يبحثان هنا وهناك ، ارين : وجدته. اخرجت ورقة مطوية من اذن الدب ، فتحتها ، انه رقم 1 بالاحمر.
صرخا الاثنان علامة على النصر ، ضربا كفيهما ببعضهما البعض ، لم تستمتع ارين هكذا منذ وقت طويل.
توجها الى الباب ، تحديدا الى اللوح المعلق بجانبة ، عليه بعض الازرار بجميع الارقام من 1 الى 9 ، تايهيون : من سنضع اولا ؟
ارين : لنجرب جميع الخيارات.
اقترب اصبعها من الارقام لكنه تدارك الامر وامسك يدها في الوقت المناسب : لا ! لدينا فرصة واحدة.
اشار الى رقم واحد الصغير الموضوع على الباب.
ارين : اوه...تايهيون : اظن ان الترتيب يعتمد على الارقام... لكن كيف سنفعل هذا ؟
ارين : ربما من الاعلى الى الاقل سطوعا ؟
- او ربما بالاحرف الابجدية لكل لون ؟
- الاحتمالات كثيرة.بدات عينا تايهيون تجول في الغرفة ثم اردف : احدى كلمات الاغنية كانت (تزحلق على قوس المطر كما لو كنت قزما سحريا)
- هل تظن اذا انه ترتيب الالوان في قوس قزح ؟
- اظننا نحتاج الى دليل اقوى.
عاد الاثنان يجولون في الغرف يبحثان لعشر دقائق ، لكن لم يجدان اي شيء... ارتمى تايهيون على السرير يعد اخراجه لورقة الرقم 3 الصفراء... اول ورقة عثرا عليها ، بدات اصابعه تتحرك عليها من الملل... عندما احس فجاءة بشيء يُنزع ، استقام في جلسته ، بقي يحك المنطقة الى ان ظهر حرف V مقسم الى ثلاث الوان (💚💛❤️)
تايهيون صارخا : عرفت الاجابة.
نهض نحو الباب ، ادخل 8 ثم 3 ثم 1
وبالفعل... فُتح الباب.
أنت تقرأ
الشخص الخاطئ | wrong person
Randomكيم ارين ، تمت ادانتها بجريمة قتل ظلما عندما كانت في الثامنه بعد سنوات ، اصبحت محققة مشهورة ، تحقق في جرائمها التي ترتكبها ، لتبرئة نفسها مع زميلاها المحقق "كانق تايهيون". "لم اكذب ، اخفيت الحقيقة وحسب" " لست جزء من هذه الحرب ، لكنني قررت خوضها لانن...