part 25

440 26 16
                                    


غادر الغرفة ليصرخ على أحدى الخادمات لتحضر له حقائبة بينما الزعيم ينظر له بذهول هو حقا تلك المرة رأى شخصا أخر غير ولدة الذي رباه لعشرون عاما و لكن هو من أطلق الوحش بداخل هيوكجاى و لا يجب أن يعود ليتذمر الآن على ما صنعت يداه .

في المطار كان ييسونغ يعانق هيوكجاى بقوة حتى كاد أن يختنق الأخر ليبعدة قائلا

" سأموت يا أحمق قبل أن أغادر "

" ماذا سأفعل هيوكجاى لقد أصبحت وحيدا هانا غادرت بحقدها و شرها و شيون لن تعلم جيدا أنني لا أصادق الخونه الأوغاد و أنت سترحل بعيدا و ربما لن تعود أصبحت وحيد هيوكجاى ماذا أفعل بحياتي الآن "

قهقه هيوكجاى بسخرية قائلا

" ييسونغ أخبرتك من قبل لسنا زوجين لما تشعرني أنني طلبت الطلاق منك "

" و هل هذا وقت سخريتك يا لعين لم يعد لدي أحد و أنت تسخر "

أبتسم هيوكجاى بحزن قائلا

" لديك ريووك أعتني بة جيدا كما كنت تفعل معي ييسونغ و أعتني بدونغهى أرجووك لا تتركة "

" لا تقلق هيوكجاى لن أتركهم أبدا لقد أصبحت فجأة رجلا بالغا يعتني بأطفال بسببك كأني أب عازب أكره هذا لكنت تزوجب و أنجبت مزعجين صغار أفضل "

عانقة هيوكجاى مرة أخيرة و أتجه لطائرة ليغادر البلد .

بعد خمس سنوات

كان يجلس على أحد المقاهى يحتسي كوب القهوة المثلجة التي طلبها بينما يتابع الأخبار على الشاشة المعلقة حينما صدحت المذيعه قائلة

" لا يزال سقوط عائلة هايان هو الموضوع الساخن لهذا الأسبوع بعد أن كشف للعالم المعاملات و السجلات الخفية لشركة هايان للكيماويات أتضح عبر حساب خفى على مواقع التواصل سجلات و بيانات و معاملات مجموعة هايان لتجارة الأسلحة غير الشرعية و المخدرات و كشف أيضا الملهي السري للأبن الكبير لعائلة هايان للإتجار بالأطفال و قد تم أثبات صحة كل ما نشر على الرغم أن صاحب الحساب مازال غير معروف "

قهقه بسخرية هامسا

" و لن تعرفوة أبدا "

في تلك اللحظة رن هاتفة فتحه ليسمح صراخ من الجانب الأخر

" هل وجدته بعد دونغهى ماذا حدث أخبرني بالتفاصيل "

قهقه دونغهى و هو يبعد الهاتف عن أذنه ثم يعيده قائلا

" كيم ريووك و اللعنة أيها الفضولي ستخرم طبلة أذني بصوتك العالي ذاك , ثم أنا وصلت اليابان توا كيف سأجده "

تذمر ريووك بسخرية قائلا

" ألم تخبرني قبل السفر إنك تعرف بالفعل مكانه هل سنوات تعلم فن الحواسيب لم يكسبك شيئا سوى القبض على عائلتك "

الزعيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن