" حسنا أنا أسمعك أيها اللعين تحدث "
قهقه الأخر و هو يقول
" أولا دعني أخبرك أن دونغهى ليس نوعي المفضل أنا أفضل الخطرين ثانيا أنت حقا لا تظن أنني يمكن أن أواعد حبيب صديقي السابق هل تظنني وغد لتلك الدرجة "
" إذن ما هذا الذي رأيته هناك "
" أنا رأيتك كيف تعامله اليومين الماضيين و كيف كانت سعادتك معه تلك الشخصية المرحة الطائشة أنا حقا اشتقت لوجودها , لم أكن أعلم حقا ما حدث أو سبب غضبك الشديد منه ولكنى كنت متأكد أنك لن تسمح لأي أحد بأخذه منك لذا عندما رأيتك تراقبنا بطرف عيني اخترعت تلك القصة لتركض و تأخذه مني معلنا أنه ملكك أنت , أنا ذكي أليس كذلك "
ابتسم مع وضع علامة النصر قرب عينه المغمضة ليضحك ييسونغ بقوة و هو يضربه على ظهره قائلا
" اللعنة أنها أكثر الحيل دناءة التي سمعتها في حياتي و المثير أنها نجحت , سأصوت ليكون شيون الزعيم "
نظر له هيوكجاى له بطرف عينه قائلا
" و هل هناك انتخابات للزعامة يا هذا أنا الزعيم و هذا منتهي و أنت ( مشيرا لشيون ) "
فتح ذراعاه ليضما بعض , خبطه على مؤخرة رأسه قائلا
" كدت أن أفقد صديقا عزيزا وغدا و حقير مثلك يا عاهر لا توقع قلبي هكذا مرة أخرى "
" ايجوووو دعوني أدخل أنا أيضا في هذا العناق "
ابتعد هيوكجاى قائلا
" و ما رأيك لو نقفز أيضا و هل نحن فتيات يا عاهر "
صرخ في أخر كلامه ليقهقه الثلاثة و يعودون معا للصف .
*************
" أسمعي عليك العودة في الحال "
" و لماذا سأعود أنا أصلا من توسلت لوالدي لنهاجر من هذه البلد العاهرة أنا أكرهها "
" ستعودين وليس هذا فقط عليك العودة لهيوكجاى "
" اللعنة و لما سأعود لذلك السادي العنيف لقد كان جسدي يئن كل ليلة بسببه و مهما توسلت لم يكن ليتركني لولا ذلك الواقي لكنت أربي الآن مائة طفل , ألا يكفي أنه جعلني أجهض بدم بارد , ثم أنا الآن أدرس بأفضل المدارس و لدي عمل بسيط يجعلني أكسب كثيرا جدا لما سأحتاج للعودة "
قهقه من يتحدث على الهاتف بخبث و هو يقول
" أولا كلانا نعرف قصة ذلك الطفل فلا تتصنعي أنك لم تريدي التخلص منه ثانيا سأعطيكِ ضعف مرتبك الشهري في اليوم الواحد و لكن عليكٍ العودة في خلال أيام"
انتبهت الفتاة العاشقة للمال لحديث الأخر قائلا
" ماذا تريد بالضبط يا وغد "
أنت تقرأ
الزعيم
Romanceحينما تلتقي القسوة و تحجر القلب و العنف مع الطيبة و اللطف و النقاء من سيؤثر على الأخر من سينحني تواضعا وخجلا للأخر حينما تحب شخصا و رائعا و لكن تضعك الأقدار بين يدين أكثر شخص تكرهه ماذا سيكون رده فعلك وماذا ستفعل وقتها الأبطال الأساسية : الأيون...