الشخصيات

11.4K 314 25
                                    


عامر :- الابن الأكبر ل الدهشوري ٦٢ سنة، طيب كوالده يحب أبنائه وكرس حياته لهم .

أمينة :- زوجة عامر ٥٢ سنة، حنونة وطيبة تحب شمس لعدم إنجابها للبنات فاعتبرتها ابنة لها، وحزنت كثيرًا لفراقها .

يحيي :- الابن الأكبر لعامر ٣٢ سنة، متزوج ولديه ابنة، دكتور جامعي ويعمل بجوار والده لمساعدته في إدارة أموالهم، شخص صارم وعنيد، وملامحه تغلب عليها القسوة .

خالد :- الابن الأوسط ٢٨ سنة، دكتور بشري صارم كأخيه، ولكنه يتسم بالعبث قليلًا مع الفتيات .

مؤمن :- الابن الأصغر ٢٧ سنة، يتسم بالطيبة كوالده ويتحول لوحش إن مس الأمر شيء يخصه، يعمل مدرس علم نفس في إحدى المدارس الثانوية .

_____________________________________

سالم :- الابن الثاني والأخير ل الدهشوري ٥٨ سنة، طماع يحب جمع الأموال، متباهي بما لديه، لا يعرف للرحمة عنوان، ولديه استعداد أن يفعل أي شيء من أجل الحفاظ على ممتلكاته .

زبيدة :- زوجة سالم ٥٥ سنة، حقودة تكن الكره لأمينة لإنجابها ثلاث ذكور، بينما كانت الغلبة لها للفتيات، الرأس المدبر للأعمال الشيطانية التي يقوم بها زوجها .

عائشة :- الابنة الكبرى ٢٨ سنة، متزوجة لإحدى العائلات التي لها صيت بالقرية، طيبة لا تعرف شيء عن أفعال والديها .

راضي :- الابن الوحيد لسالم ٢٧ سنة، متهور غير مسؤول عن أفعاله، يأخذ ما يرغبه بالقوة هكذا تعلم منهما، يشترك مع والده بأعماله الدنيئة .

شمس :- ٢٣ سنة، ممتلئة قليلًا وكثيرًا ما تتعرض للتنمر، طيبة لا ترضى بأفعال والدها ولا والدتها، دكتورة بيطرية تعمل بمزارع والدها .

نورا :- الابنة الصغرى ٢١، لا تهتم بالتعليم، ولكنها مهتمة بأحدث صيحات الموضة، ورثت المكر عن والدتها .

__________________________________

عطيات :- إحدى العاملات التي احضروها للعمل بالمنزل.
وجد :- ابنة عطيات، ١٩ عام تساعد والدتها في أعمال المنزل .


وجلا الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن