Vote and comment 🌸
أرجو التعليق على الأسطر والتصويت.
قد لا يروق لكم السرد بداية ولكنه مجرد بارت واحد أرجو عدم الحكم على الرواية منه
~~~~~~~~~
ستائر مغلقة غرفة هادئة لا تسمع فيها إلا تلك الأنفاس الهادئة من النائم بعمق على سريره... جفونه تنسدل على الليل الغارق في عينيه... مع ذلك الشعر الأسود المتناثر على جبهته بعشوائية.... تبدو ملامحه مطمئنة ودافئة عكس الهالة الباردة التي تشع منه حينما يستيقظ...
في مكان ما وتحديدا في غرفة الطعام لا تسمع سوى ارتطام أصوات الملاعق والصحون يجلس السيد والسيدة جيون مع الصغير ياتو ذي الأربعة أعوام،
قطع هدوء الطاولة كلام السيد"أين جونغكوك"موجها
كلامه للخادمة الواقفة لتجيب
"إنه نائم في غرفته حاولت إيقاظه لكنه لم يستجب" أجاب ليمسح فمه بالمنديل"
لا بأس يمكنك الانصراف" انحنت الخادمة وهمت بالانصراف...
بعد وقت قصير استقام السيد جيون وقبل انصرافه قال"روز لا تنسي أن تتحدثي مع جونغكوك هل فهمتي حاولي إقناعه فأنا لم أنجب طفلا بحق الرب" اومئت موافقة" حسنا"
صعدت السيدة روز إلى مكان غرفة جونغكوك برفقة ياتو وحينما اقتربت من الباب صدح صوت الصغير "أنا أنا أفتح"
فابتسمت مومئة له فقام برفع قامته الصغيرة مديرا مقبض الباب فدخل كلاهما،
يبدو أن فتح هذا الباب هو من الأشياء السعيدة للصغير فجونغكوك لا يسمح له بالدخول لغرفته لإيقاظه أو التحدث إليه إلا للضرورة...
Jungkook's pov;
كنت بين النوم واليقظة فسمعت صوت خطوات تقترب من غرفتي وصوت يعلو أكثر باسمي إنها أمي هل أخبرتكم من قبل أنها تمتلك صوتا حنونا وأيضا اصابع رقيقة حينما تشدني بأذني،
اقترب صوت خطواتها من الباب فسمعت صوت ياتو يقول أنا أنا افتح وسمعت صوتها وهي تقول" جونغكوك انهض"
تحدثت تزامنا مع فتح ستائر الغرفة لتضرب الشمس وجهي ولكني لم أستيقظ وفجأة سمعتها تقول "أنا أعرف كيف تنهض" مع صوت فتح أدراج مكتبتي قالت "هيا ياتو انظر هذا الدفتر الجديد هو لك حتى ترسم عليه كما تحب"
وما انتهت من كلامها حتى فتحت عيوني وشهقت ونهضت ساحبا الدفتر من بين يديها وأنا اقول بصوت مرتفع نسبيا
أنت تقرأ
Still With you
أدب الهواة[مكتملة] (نقية تماماً من الشذوذ) أنا لا أصلح سوى للصمت والبكاء.. إذاً سأبكي معك أنا وأنتَ... ~الحياة مَُرَّة... ~ لكنِّي... مَا أَزالُ مَعَكْ الكثير من الدراما والمشاعر والأسرار والبعض من الكوميديا أول رواية لي... لذا عذراً على ضعف بعض الأ...