اشتقت لهون
بارت إضافي... ليس فيه أحداث جديدة بقدر ما هي تكملة ليوميات السبعة ومشاهد لطيفة تعطي مشاعر ترفرف القلب أو تجعلنا نضحك من أعماقه .... ربما على ما أظن
بارت كتبته منذ شهور على دفعات...
~~~~~~
هيوسونغ يغرق تايهيونغ بالهدايا... لا أحد بالدنيا يشعر بعظم الفرحة بقلب هيوسونغ أنه يرى تايهيونغ بخير يمرح ويضحك له ويبتسم ويتعامل معه بانفتاح...
يغرقه بالهدايا كما الأب الذي يدلل طفله وكل يوم يشتري له الكثير من الألعاب... هيوسونغ يريد تعويض قلبه عن كل الأيام التي لم يربي بها تايهيونغ ولم يعش طفولته معه....
حتى تايهيونغ كان يعيش مشاعر مختلفة... مشاعر لذيذة الشعور... بقرب والده
وأمر مضحك آخر هو غيرة هيوسونغ وتملكه اتجاه تايهيونغ.... فحينما يرى هيوسونغ بأم عينيه تعامل جيون اللطيف مع تاي او حتى حينما تايهيونغ يتحدث عن جيون بشيء ما... أذني هيوسونغ تلتقطان ذلك وتحللانه ويختبر نفسه هل هو مقصر بحق تايهيونغ... هل يعامله جيداً هل تايهيونغ يحبه فعلاً وقلبه مكتف به كأبيه... هو سامحه... كل تلك الحروب من المشاعر تدور بداخل هيوسونغ... وكلك ليس إلا من فرط حبه لابنه ومشاعر الأبوة التي تفيض بداخله...
~~~~~~
مشهد في مكان آخر في وقت ما
مساحة شاسعة عشبية تمتد على مد النظر... نصائل لراحلين قد نقش عليها أسمائهم... يقف جونغكوك في بقعة ما... وقفة صمت وعلامات دخوله في بكاء كانت جلية بعيونه.... ينحني ويضع باقة زهور... تناظر عيونه اسم جيهون المحفور على الواجهة الحجرية...
عيون بجانبه تترقبه بكل حركة ولم يكن غيره تاي... وقار وهيبة ذلك المكان يجعلك تتحدث فقط بذرف الدموع.... وها هو تاي بات أمام جونغكوك ليجذب عنقه من الخلف ويدفن وجهه عند كتفه يربت على ظهره... وهناك جونغكوك أطلق العنان لدمعه وحزنه....
~~~~~~~~
سهرة يقضيها السبعة معاً... الفوضى تعم المكان والصحون بعضها فارغ وبعضها ما زال يحوي القليل... فالأفواه الجائعة السبعة قضت على كل شيء....
جيمين في الآونة الأخيرة بدأ يرتاد النادي الرياضي... يريد بناء بعض العضلات... كان متحمساً للغاية ويراقب نمو عضلاته في المرآة كل يوم... ولا ينسى أن يدور في البيت ويعرض عضلاته الغير موجودة بالأساس أمام البقية...
أنت تقرأ
Still With you
Fanfiction[مكتملة] (نقية تماماً من الشذوذ) أنا لا أصلح سوى للصمت والبكاء.. إذاً سأبكي معك أنا وأنتَ... ~الحياة مَُرَّة... ~ لكنِّي... مَا أَزالُ مَعَكْ الكثير من الدراما والمشاعر والأسرار والبعض من الكوميديا أول رواية لي... لذا عذراً على ضعف بعض الأ...