EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 10:
بعد أن يتم التقاطه من قبل أعلى ألفا الفصل 10:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
السيد شاو ...سيد شاو!
نسيم الصيف يدق خديه والحرارة تتبخر في قلبي.
الطريق يؤدي إلى المسافة ، مع العشب والزهور على كلا الجانبين ، ويبدو أن الهواء له رائحة حلوة.
ركب يو لان دراجته بسرعة ، وكان العالم في عينيه ملونًا.
لا يستطيع فعل أي شيء ، يمكنه فقط أن يصرخ في قلبه مرارًا وتكرارًا ، سيد شاو ، سيد شاو!
إنه يفهم أنه لا يمكن أن تكون هناك صحبة دائمة بينه وبين ذلك الرجل.
لكن هذه الجملة كافية.
لم يشعر يو لان بالسعادة أبدًا.
...
نظرًا لأن يو لان يجب أن تذهب إلى الفصل وتنتهي بالخروج من الفصل بمفردها ، فستكون هناك تغييرات فيما إذا كان هذا هو وقت المغادرة في الصباح أو وقت العودة في المساء.
بعد أن علم السيد باي بالأمر ، قام بتسريع وتيرة التعلم حتى يتمكن من رفض الخروج من الفصل مبكرًا - على أي حال ، يمكن لـ Yu Lan مواكبة ذلك.
خلال استراحة الغداء ، لم يعد يولان مستريحًا ، ولكنه يركب دراجة حوله.
في هذا الوقت أيضًا ، أدرك أنه يبدو أنه يتمتع بمعدل مرتفع من الالتفاف في الشارع.
لم يعتاد Yu Lan على الكثير من النظرات ، ولكن قد تكون هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون رجلًا اجتماعيًا ، كما يعتقد ، بينما يترك نفسه يعمل بجد ليعتاد على ذلك.
بعد انتهاء الفصل مبكرًا ، لاحظ وجود مطعم للوجبات السريعة في طريق العودة ، فتردد وتوقف.
لقد انتبه إلى هذا المتجر عدة مرات عندما تم اصطحابه من وإلى الفصل من قبل.
حكة في قلبه ، بعد التفكير في الأمر ، استجمع شجاعته ودخل.
كان كاونتر أمين الصندوق عند الباب. كان أمين الصندوق يقف وراءه يلعب بهاتفه المحمول. شعر بدخول شخص ما وقال عرضًا: "مرحباً ، ماذا نأكل؟"
مشى يو لان وقال بتوتر: "رأيت إشعار التوظيف بالخارج."
رفع أمين الصندوق رأسه عندما سمع الصوت ، ثم فتح عينيه على اتساعهما. اللعنة ، جمال خارق!
بعد خمس دقائق--
جلس يو لان في مكتب صغير ، وابتسم بيتا طويل القامة بلطف وسكب له كوبًا من الشاي.
"شكرا لك." كانت يو لان متوترة قليلاً ، وبعد استلامها ، حملت الكوب الورقي الساخن في راحة يدها.
أنت تقرأ
بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلى
Romanceملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ثري في سن 22 ، تمكن من الفرار. حافي القدمين والجري يائسة. - وانتهى الأمر بالاصطدام بأذرع رجل. عندما ا...