الفصل 7

1.6K 131 5
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطه من قبل أعلى Alpha ABPTA » الفصل 7:
بعد أن يتم التقاطه من قبل أعلى ألفا الفصل 7:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كانت العاصفة الرعدية مجرد حلقة صغيرة. بعد أن هدأت ، لم تأخذ يو لان الأمر على محمل الجد ، بل شعرت بالخجل لأنها كانت خائفة جدًا من الرعد لدرجة أنها لم تستطع النهوض.

في الأيام القليلة التالية ، ذهب إلى الفصل كالمعتاد ، وكان تقدمه في الدورة التدريبية سريعًا أيضًا.

لم يستطع المعلم باي إلا مساعدته لكنه قال أثناء الفصل: "آلان ، هل أنت في عجلة من أمرك؟ يمكنك أن تأخذ وقتك."

بالطبع ، لا يعني ذلك أن الشباب يتوقون قليلاً إلى تحقيق النجاح. الحقيقة هي أنها عندما تحققت من نتائج تعلم يو لان ، كان الطرف الآخر مستقرًا للغاية.

لم تكن تعرف ما حدث لهذا الشاب الجميل ، فكان عليه أن يتعلم من معارف الأطفال عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا. لكن من الواضح أن يو لان نفسه طالب ذكي للغاية.

ولكن ليست هناك حاجة للتعلم بهذه السرعة - فمن المتعب للغاية استيعاب المقدار المحدد من المعرفة في أقصر وقت.

وفكر الشاب الجالس خلف المكتب لبعض الوقت ، ورفع رأسه وضحك ، "ربما أريد كسب المال بسرعة؟"

ذهلت المعلمة باي للحظة ، ثم ضحك ، معتقدة أن الشاب كان يمزح ، لكنه لم يأخذ هذه الإجابة على محمل الجد.

عندما عاد Yu Lan إلى القصر ، كان ذلك دائمًا في المساء ، واليوم جاء ضيف إلى القصر.

فرك يو لان رأس المريخ الصغير الذي ركض بحماس لتحييه ، وتبع الراعي إلى غرفة المعيشة ، ورأى امرأة جالسة على الأريكة.

إنه أوميغا.

ترتدي فستاناً أبيض بشعر مموج طويل وناعم. بمكياج رقيق على وجهه ، يكون مظهره جميلاً وواضحاً ، ومزاجه رقيق.

كانت المرأة تشرب الشاي الساخن في فنجانها وقلبت رأسها عندما لاحظت اللون الأزرق الفيروزي.

في اللحظة التي اجتمعت فيها عيونهم ، توقف كل منهم.

قامت المرأة أولاً بفرز تعابير وجهها ، حيث أظهرت ابتسامة وإيماءة: "مرحبًا".

استجاب يو لان أيضًا بأدب.

كان العم ليو يختبئ في المطبخ ويتصل. على الجانب ، لاحظت العمة جيانغ أن يو لان قد عاد ، فأسرعت وقالت ، "يو لان ، لقد عدت. هذا ... ضيف السيد شاو. آه ، هل تريد الصعود إلى الطابق العلوي؟ خذ حمامًا أول؟"

شعر يو لان بشيء حساس ، والتزم الصمت لثانية ، وهز رأسه وقال: "لقد تركت أشيائي ، وذهبت لأمشي على المريخ الصغير ، ثم ذهبت للاغتسال بعد المشي".

بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن