EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم اختياره من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 19:
بعد أن التقطه أعلى ألفا الفصل 19:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
تلقى العم ليو مكالمة من شاو مينغيو. كان الطرف الآخر يشرح شيئًا. بمجرد رده ، رأى يو لان يدخل.عندما رأى أن العم ليو كان على الهاتف ، أراد يو لان الانتظار بعض الوقت ، لكنه لم يتوقع ذلك بعد الانتظار لفترة من الوقت ، عادت العمة جيانغ مرة أخرى ، وتوقفت عن الكلام.
نظر العم ليو إلى الاثنين بريبة ، وسأله مشتتًا: "ما خطبك؟"
قالت العمة جيانغ بحرج: "لديّ ما أقوله لآلان".
أشارت يو لان إلى نفسها ، في حيرة.
وسألت العمة جيانغ: "ألان .. هل استعملت مثبطات؟"
جمدت اليولان.
على الطرف الآخر من هاتف العم ليو ، توقف الرجل على الفور عن الكلام ، تاركًا فقط صوت التنفس.
تبعه العم ليو في ذهول.
أحنى يولان رأسه وأصبح متوتراً.
كان يعتقد أنه سيتم اكتشاف استخدام المثبطات ، ولكن نظرًا لعدم وجود حركة لعدة أيام ، كاد أن ينسى ذلك. لم يتوقع أن يتم ذكره في هذا الوقت.
تابع شفتيه ، أومأ برأسه ، واعترف بخطئه: "... أنا آسف".
"لا حاجة." قالت العمة جيانغ بهدوء ، "متى استخدمتها؟"
همست يولان: "... قبل أسبوع."
لاحظ العم ليو أن الرجل على الطرف الآخر من الهاتف كان صامتًا ، وشعر أن هذا سيحدث ، لذلك سأل بسرعة: "لماذا؟ ألم يقل الطبيب أنه يمكنك استخدامه مرة واحدة في الشهر؟ في شبق قبل أسبوع؟ هل يمكن أن يكون ذلك الوقت؟ في الخارج؟
في الخارج ، لا يوجد السيد Shao ، لكن مشكلة الشبق يجب حلها على الفور ، لذلك لا بد لي من استخدام مثبطات. هذا ليس غير مفهوم.
ومع ذلك ، ألقت العمة جيانغ نظرة على العم ليو.
وجدت مثبطًا مفقودًا في المجموعة الطبية.
فقط في حالة السماح لـ Yulan بحمل مثبط معهم كل يوم ، ولكن إذا كان Yulan في حالة حب ، وتم استخدام مثبط واحد ، فلن يكون هذا هو الدفعة الموجودة في الصندوق الطبي. أعلى.
والتزم يو لان الصمت أيضًا وأعطاهم الإجابة.
كانت غرفة المعيشة هادئة لبعض الوقت.
في الشهر الماضي ، كانت اليوم هي المرة الأولى التي لا يعود فيها Shao Mingyu إلى المنزل ، وعادة ما يعود مبكرًا في أيام الأسبوع.
كانت Yu Lan في حالة شبق في المنزل ، ولكن بدلاً من اللجوء إلى السيد Shao طلبًا للمساعدة ، اختارت استخدام مثبطات سرًا.
أنت تقرأ
بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلى
عاطفيةملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ثري في سن 22 ، تمكن من الفرار. حافي القدمين والجري يائسة. - وانتهى الأمر بالاصطدام بأذرع رجل. عندما ا...