43+44

865 68 7
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 43:
بعد أن التقطت من قبل أعلى ألفا الفصل 43:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان الوقت لا يزال مبكرًا ، وكان هناك الكثير من الضوء في المقصورة ، وكان يمكن سماع صوت الأمواج.

احتجز الرجل يو لان ودخل الغرفة وألقى نظرة.

غرفة النوم كبيرة جدًا ، والسرير بالداخل كبير جدًا أيضًا به صندوق صغير وعصاان من الكريم في وسط السرير.

مشى يو لان وألقى نظرة في شك ، صُدم على الفور ، كان وجهه بالكامل أحمر.

بدا صوت الرجل المنخفض خلف أذنيه: "طلبت من لين يو تحضير الغرفة."

يو لان: "...!"

لين مساعد! ! ! لماذا تحتاج إلى تحضير مثل هذا الشيء؟ ! ! !

أخذ Shao Mingyu الصندوق من يد Yulan ، ونظر إلى Yulan بعناية ، وشفتيه ملتفتين.

احمر خجل يولان ونظر بعيدًا على الفور.

... أيضا ، لا يزال الرقم الأكبر! السيد شاو ... اكبر رقم ...

ظهرت بعض الصور المفاجئة في رأسه. لحسن الحظ ، كان هناك طرق على الباب ، وتمتمت يولان: "نعم ، أحدهم يطرق الباب!" وهرب.

بعد رؤية ظهره المذعور ، تعمقت ابتسامة Shao Mingyu.

في هذه اللحظة ، قال لين يو ، الذي قاد الطائرة بالفعل إلى مجال النجوم من الدرجة الأولى: "نعم!"

افرك أنفك لإخفاء الجدارة والشهرة.

كان تشيهيكو هو من طرق الباب.

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ زيارة القصر ، لا يزال تشي يان متحمسًا للغاية: "مرحبًا ، لم أرك منذ وقت طويل ، أنتم تستعدون بسرعة وتذهبون لركوب الأمواج."

"فهمت ، عليك أن تذهب أولاً". خرج الرجل من غرفة النوم وقال.

نظر تشي يان إلى الاثنين ، مبتسمًا وحثه: "لا يجب أن تكونا لزجتين ولزجين لفترة طويلة".

نظر إليه شاو مينغيو.

يان تشي: "ابتعد".

حمل Shao Mingyu سروال سباحة في يديه ، وقال لـ Yu Lan: "ارتديه."

أحدهما أسود ، والآخر أصفر رقيق ، وواحد كبير والآخر صغير ، وهو ما يكون الشخص مستعدًا له ، في لمحة.

لبسه يولان بطاعة. سروال السباحة الأصفر الرقيق يناسب الحجم ويتناسب مع لون بشرته الفاتح. هم حقا لطيفون ولطيفون. على الرغم من أن الجزء العلوي من الجسم رقيق ، إلا أنه لا يفتقر إلى عضلات متناظرة ، وهو أمر جميل للغاية.

تدحرجت تفاحة آدم من شاو مينجيو ، ورسم الشخص أمامه ، وفجأة قال ، "ارتدي قميصًا."

"سأذهب إلى الماء لاحقًا". كان يولان فارغًا.

بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن