الفصل 14

1.1K 104 8
                                    

EN
MTLNovel
Home » After Being Picked up by the Top Alpha ABPTA » Chapter 14:
بعد أن يتم التقاطه من قبل أعلى ألفا الفصل 14:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
دائما وإلى الأبد……

هاتان الكلمتان جعلت يو لان يحتضن الوسادة ويبقى مستيقظًا في وقت متأخر من الليل دون أن ينام.

لم يكن يعرف ما إذا كان هذا هو الوهم الخاص به. في تلك اللحظة ، بدا وكأنه يشعر بشيء خفي في عيون السيد شاو.

لكن في لحظة ، تذكر يو لان ما قاله السيد شاو في اليوم الثاني من وضع العلامات المؤقتة.

تشابك ، وفي النهاية سحق وجهه على الوسادة.

السيد شاو السيد شاو السيد شاو!

بالتأكيد سوف يحلم بالسيد شاو الليلة!

انقضت يو لانهونغ على وجهها ، وشعرت بالحزن والحزن.

منذ أن وافق السيد شاو على وظيفته بدوام جزئي ، وصل يو لان إلى محل شاي الحليب في الوقت المحدد بعد الفصل في اليوم التالي.

أعد Wen Zicheng مجموعة من الأدوات لـ Yu Lan في يوم واحد وطلب من Yu Lan تغييرها في الغرفة الصغيرة.

كانت يو لان لا تزال في حالة من الإثارة عندما غيرت ملابسها وخرجت.

على الرغم من أنني قلت هذا للسيد Shao بالأمس ، عندما جاء بالفعل إلى مكان العمل ، شعر Yu Lan أن الشعور بالمسؤولية والإنجاز الذي ظهر تلقائيًا كان أيضًا متعة مهمة للغاية ، والتي لم تكن شيئًا يمكن أن تجلبه الأشياء الأخرى بسهولة.

ون تسيشنغ بسيط للغاية. عندما رأى يو لان في ملابس العمل ، ابتسم وقال: "يو لان ، أنت جميل المظهر. مع وجودك هنا ، يمكن أن يتضاعف حجم مبيعات متجرنا بالتأكيد!"

كان يو لان محرجًا بعض الشيء.

في اليوم الأول من العمل ، علم ون تسيشنغ أمين الصندوق في يولان أولاً ، وكما قال ون تسيشنغ ، في مواجهة وجه يولان ، أذهل العديد من العملاء.

مرت بعض الفتيات في الأصل بذراع في أذرعهن ، وعندما رأين يولان يقفان خلف ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية جاهلين بالعملية ، طفن على الأرض بخطوات غير واعية كما لو أنهن قد أُخذن بعيدًا.

كان لا يزال هناك احمرار على خديه ، وحدق في وجهه الفيروزي بهدوء وقال لـ Wen Zicheng: "يا رئيس ، لم أرك منذ أيام قليلة ، الرجل الوسيم الصغير الذي خرجت منه ..."

تقلص يو لان رقبتها ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر ، ولم تجرؤ على النظر إلى الفتاة.

ابتسم ون تسيشنغ "هاهاها" وقال ، "جاء الرجل الوسيم الصغير إلى هنا بمفرده. ألم أتركه من أجلك!"

بعد فترة ، اصطف متجر شاي الحليب ، الذي عادة ما يكون لديه تدفق زبائن متوسط.

يتحدث Wen Zicheng أيضًا مع Yu Lan أثناء فترات راحة العمل.

بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن