21+22

972 82 6
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 21:
بعد أن التقطت من قبل أعلى ألفا الفصل 21:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كل من تعرف على الرجل الموجود في الصندوق أخذ نفسا - لا ، لماذا ظهر فجأة!

تم افتتاح هذا النادي حديثًا من قبل صديق لـ Shao Yuan ، ولم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون باليوم. يجب أن يكون النادي مجهزًا جيدًا ، فلماذا جاء Shao Mingyu!

هل هو ممكن--

عندما رأى يو لان بعضه البعض ، كان في حالة ذهول ، وغمغم: "السيد شاو ..."

تومض عيون Shao Yuan ، ونظر إلى الفرصة لإسقاطه ، ولكن عندما تحرك ، جاء رجلان قويان خلف Shao Mingyu وضغطوا عليه مرة أخرى على الأرض!

ارتطمت مؤخرة رأسه بالأرض ، وهو ألم خفيف ، ولم يستطع إلا أن يلعن بكلمة بذيئة: "اللعنة ، ما الذي تفعله Shao Mingyu ؟!"

لم ينظر الرجل إلى أشخاص آخرين ، بل كانت عيناه تسقطان دائمًا على يو لان.

لقد جاء خطوة بخطوة.

ساد الصمت في الصندوق. نظر إليه الجميع بصلابة ، بما في ذلك يو يي ، التي كانت تبدو سخيفة بالفعل.

كان جسد يولان كله يرتجف بالفعل.

بمجرد رؤية الرجل ، أصبح الاضطراب في الجسد أكثر وضوحًا وبدأ في الصراخ.

أصبح أي تلميح للرائحة في الهواء واضحًا جدًا ، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يثير الأعصاب الزرقاء هو تلميح العطر الخشبي.

انزلقت الحقنة من يده ، ومد يده للرجل ، مع أثر رغبة لا يمكن السيطرة عليها: "السيد شاو ..."

وقف الرجل أمامه ، وأمسك بيده ، وشده بقوة ، وجذبه بين ذراعيه.

سقط قلب يولان بشدة.

لقد تبددت قوته تقريبًا بسبب فترة الشبق. الآن فقط ، طغى تمامًا على الرجل الذي بدا أنه الأخ الأصغر للسيد Shao بقوته المتفجرة الوحيدة. في هذا الوقت ، بعد أن كان يحيط به الشعور بالأمان ، توقف حتى عن الحركة. لقد انتهى تقريبًا ، ولا يمكنه الاعتماد إلا على الرجل ، وهو يلهث ، وبالكاد يدعم.

"اللعنة ، دع شعبك يتركني أذهب!" تم سحق شاو يوان على الأرض ولم يتمكن من الوقوف تحت أنظار الجميع ، وقال بغضب ، "شاو مينغيو ، أنا أخوك !!"

"حقا؟" قال الرجل ببرود.

تجمد "أنت -" Shao Yuan.

على الرغم من كونهم إخوة ، إلا أنهم نصف أبوين ولم يعيشوا معًا أبدًا. كره Shao Yuan Shao Mingyu ، ولم يفكر به أبدًا على أنه شقيقه الأكبر ، ولم يضع Shao Mingyu في عينيه على الإطلاق.

لو لم يتم قمعه محرجًا في هذه اللحظة ، لم يفكر شاو يوان أبدًا في استجداء هذا الرجل من أجل الرحمة ...

بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن