EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 38:
بعد أن التقطه أعلى ألفا الفصل 38:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في طريق العودة ، لم يقل الاثنان أي شيء. في صمت ، فقط لين يو في مقعد السائق ظل يتدفق ، وعيناه تومض بجنون.نظر يو لان سرًا إلى الرجل المجاور له عدة مرات ، فقط لرؤية زوايا شفتي الآخر ، وسرعان ما تراجع عن نظرته ، ورفع شفتيه بهدوء.
تصافحت الأيدي بين الاثنين لم تترك ابدا.
بعد العودة إلى المنزل ، استراح العم ليو والعمّة جيانغ بالفعل ، وأخذ الرجل بيده مرة أخرى وصعد إلى الطابق العلوي.
كلما اقتربت من الغرفة ، زاد التوتر والترقب في قلب يو لان.
ومع ذلك ، عند باب غرفته ، توقف الرجل وقال: "بالنسبة لوكيلك ، يمكنك أن تخبره مباشرة أن عملي على ما يرام. إذا كان لديك وظيفة في المستقبل ، دعه يأتي إلى هنا ليقلك. "
كاد يو لان لا يتفاعل ، وقال في ذهول: "أوه ، جيد."
حرر الرجل يده وقال بابتسامة خفيفة: "حسنًا ، عد إلى الغرفة واسترح مبكرًا".
قال نردي: "..." كان يو لان ضائعًا بعض الشيء ، "حسنًا ، تصبح على خير ، سيد شاو."
نظر شاو مينجيو إلى تعبير الشاب ، مبتسمًا ، واقترب خطوة.
رفع الشاب رأسه دون وعي.
وانحنى شاو مينجيو إلى أسفل قليلاً وألقى قبلة على جبين الشاب.
تجمد يو لان.
انحنى الرجل في أذن الشاب وقال بابتسامة خافتة: "تصبحون على خير ، يا ليتل عنب".
"..."
بعد أن دخل يو لان الغرفة ، أغلق الباب وجلس مباشرة على الأرض ، مغطى وجهه.
ينبض القلب بسرعة كبيرة ، والشخص كله ساخن.
السيد شاو .. السيد شاو!
...
لا يحتاج Yu Lan للذهاب إلى متجر شاي الحليب ، فقد حدث أن فصله مع المعلم باي قد انتهى أيضًا.
نظرًا لأن Yu Lan لم يعد بحاجة إلى الركض إلى العالم الخارجي للتكيف مع العالم الخارجي ، فقد دعاه المعلم التالي ، السيد Shao ، مباشرة إلى القصر.
اتصل به فانغ بينغ بينغ مرة أخرى ، قائلاً إنه أعد عقدًا رسميًا ، وسأل يو لان إذا كان يريد توقيعه الآن.
وافق Yu Lan بشكل طبيعي ، ووفقًا لما قاله السيد Shao ، دع فانغ بينغ بينغ يأتي مباشرة إلى القصر للعثور عليه.
عندما وصل فانغ بينغ بينغ إلى القصر ، صُدم حقًا.
هذا ببساطة العيش في الجنة؟ ؟ ؟
أنت تقرأ
بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلى
Romansaملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ثري في سن 22 ، تمكن من الفرار. حافي القدمين والجري يائسة. - وانتهى الأمر بالاصطدام بأذرع رجل. عندما ا...