EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 25:
بعد أن يتم التقاطه من قبل أعلى ألفا الفصل 25:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما دخلت يو لان إلى غرفة الرجل ، خفق قلبها مثل الطبلة.لقد أخذ بالفعل زمام المبادرة للعثور على السيد شاو ...
هذه هي المرة الثانية التي يأتي فيها إلى هذه الغرفة في يوم واحد.
الفرق هو أنه هذه المرة مستيقظ والسيد شاو إلى جانبه.
لاحظ يو لان للوهلة الأولى أنه تم تغيير الملاءات واللحاف ، فقال الرجل مازحا: "لا ترفعي اللحاف لأسفل اليوم".
يولان: "!"
قال نردي: "لا ، لا ..."
أيضًا ، لن أخدش الأوراق ...
نظر شاو مينجيو إلى ظهر الشاب بابتسامة ، وقال بحرارة: "لقد فات الوقت ، اذهب إلى الفراش واسترح."
"حسنا."
نام شاو مينغيو على جانب النافذة. عندما صعد Yu Lan إلى السرير ، أدرك حقًا أنه سينام على نفس السرير مع السيد Shao.
ظهور رجل يرتدي البيجامة متكئًا على رأس السرير أقل خطورة مما كان عليه في الماضي ، ولديه لمسة من الكسل والعفوية التي لا نراها عادة في الأوقات العادية.
نظرة واحدة أخرى ستجعله أكثر تشتتًا. كان يو لان يفكر في نفسه ، عندما جاء الرعد المفاجئ من الخارج ، مما جعله يشعر بالإثارة ، وسرعان ما زحف تحت جانب الرجل بيديه وقدميه.
كان Shao Mingyu مذهولًا بعض الشيء ، ثم كان حزينًا ومضحكًا.
استلقى الشاب مباشرة على جانبه ، ملتفًا نحوه قليلاً ، أراد Shao Mingyu في الأصل قراءة الكتاب لفترة من الوقت ، مما حد من افتتانه بالنهج النشط للشاب.
لكن في هذا الوقت ، كان ضائعًا تمامًا ، وتنازل Shao Mingyu ، ووضع كتابه ، وانحنى ، وحمل يولان بين ذراعيه في وضع احتضان مماثل.
تم ضغط ذقنه برفق على رأسه باللون الفيروزي ، وضربت يده رأس الشاب بلطف ، وتنهد ، "ماذا لو لم أكن هناك عندما يكون هناك رعد في المستقبل؟"
رائحة الرجل الخشبية باقية في الأنف الأزرق الفيروزي.
هذا هو المذاق الذي يملأ اللون الأزرق الفيروزي بشعور من الأمان.
حدَّق عينيه قليلاً وقال بصوت منخفض: "سأتغلب عليه".
"فقط تغلب عليها؟" سأل شاو مينغيو بابتسامة.
الشخص كله على وشك الالتفاف على شكل كرة.
إذا بقي هذا الرجل وحده في غرفته الليلة ، فهل ينام هكذا حتى تنتهي العاصفة الرعدية؟
أنت تقرأ
بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلى
Romanceملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ثري في سن 22 ، تمكن من الفرار. حافي القدمين والجري يائسة. - وانتهى الأمر بالاصطدام بأذرع رجل. عندما ا...