EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها من قبل أعلى ألفا ABPTA » الفصل 23:
بعد أن التقطه أعلى ألفا الفصل 23:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عرف يو لان أن فترة الشبق هذه كانت مختلفة عن المعتاد.كان Shao Mingyu يعرف أيضًا.
لأنه عض غدد الشاب وحقن الفيرومون الخاص به ، شد جسده بهدوء ، وعندما لم يلاحظ يو لان ذلك ، تم تمييز الأوردة الزرقاء على ظهر يده قليلاً.
استقرت يد يولان على ظهر المقعد الأمامي ، وأراد أن يمسك شيئًا ما ، لكنه لم يستطع.
استمرت الفيرومونات للسيد شاو في التدفق على جسده ، وأراد المزيد.
كان مثل إنسان سقط في الصحراء وكان يحتضر. احتاج إلى رطوبة لا نهاية لها للبقاء على قيد الحياة مرة أخرى.
داخل السيارة ، هناك شريانان من الفرمون متشابكان معًا.
حلق شاو مينجيو جاف أيضًا برائحة العنب الحلوة.
دعا يو لان "السيد شاو" دون وعي ، وشدد شاو مينجيو ذراعيه ، مما جعل يو لان مؤلمًا بعض الشيء ، لكنه لم يهتم على الإطلاق.
ظهرت العديد من ذكريات الماضي أمام عيون يو لان.
في اللحظة التي ركض فيها في سفينة الفضاء واصطدم بذراعي الرجل.
عندما كان يتطلع إلى مستقبله ، لكنه كان متوترًا ، قال الرجل "اتبعني مرة أخرى".
تحت الكرمة سلمه الرجل عنبًا.
في ذلك الصباح ، قال الرجل ، "إذا أردت ، يمكنك العيش في هذا القصر إلى الأبد."
...
الكثير الكثير.
دع الحب في قلب Yu Lan يتدفق.
بدا أن روحه قد سحقها رجل بشدة ، ثم قام بتجميعها برفق وإعادة تشكيلها مرة أخرى.
يتم تحريك جميع المشاعر بسهولة من قبل الرجال ، غير القادرين على التحكم في أنفسهم.
هذه المرة كانت العلامة المؤقتة طويلة للغاية. في النهاية ، انحنى يولان على ظهر المقعد الأمامي ، وهو يلهث.
واتكأ الرجل على ظهره.
يبدو أنهم مروا بتشابك عنيف ، ولم يتمكن كلاهما من التعافي.
بعد فترة قال الرجل: "لقد خدشت هذا المكان باللون الأحمر".
"إنها دائما حكة ..." قال يو لان بصوت أنفي بهدوء.
"يجب أن يكون بسبب استخدامك للمثبط هذه المرة." عبس شاو مينغ ، "آلان ، مهما كان السبب ، لا أستطيع التوقف عن الاستماع إلى الطبيب."
استنشق يو لان: "هم ..."
عانقه شاو مينغيو ، واستدار ليجلس بين ذراعيه بشكل جانبي ، وتوقف ، وقال بصوت منخفض ، "لا تبك".
أنت تقرأ
بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلى
Romanceملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ثري في سن 22 ، تمكن من الفرار. حافي القدمين والجري يائسة. - وانتهى الأمر بالاصطدام بأذرع رجل. عندما ا...