52

721 64 7
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » بعد أن يتم التقاطها بواسطة أعلى Alpha ABPTA » الفصل 52:
بعد أن التقطت من قبل أعلى ألفا الفصل 52:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
من هو شاو مينجيو؟

ولد من عائلة ثرية ، تجربته الخاصة هي أيضًا أسطورة!

تقول الشائعات إنه ليس قريبًا من ذكر أو أنثى ، ولا يهتم بالحب ، لكنه يتمتع بمظهر جيد وشكل جيد وثري للغاية!

إنه أعلى ألفا تم تقديمه تقريبًا إلى المذبح!

بمجرد انتهاء Yu Lan من نشر الصورة ، نشر Shao Mingyu هذه الصورة على الفور. ماذا يعني هذا ، من لا يستطيع أن يقول؟ !

ما هو وضع اليدين الممسكتين ببعضهما في الصورة؟ !

لكن كيف يمكن أن يكون هو؟ !

تحول العديد من الأشخاص على الفور إلى قائمة مراقبة Shao Mingyu واحدًا تلو الآخر. قائمة مراقبة Shao Mingyu غير متاحة للعرض ، ولكن تم فتحها فجأة في هذا الوقت وشاهدها الجميع. من بين أتباعه القلائل ، آخرهم هو يولان!

و حينئذ……

... شاو مينجيو ويو لان حقا؟ ؟

في هذا الوقت أيضًا ، نشر مدون أزياء مدونة نجمية وقام بتحليل أن المعنى الأصلي لشريط القمر الفضي لم يكن "يمكنك شراء جسدي" ، ولكن "أنا أحبك" ، وهو حب عشيرة Yinyue. بسيط وجميل ومتحمس.

التقط Yu Lan هذه المجموعة من الصور الثابتة في هذا المنعطف ، ويجب أن تكون بالفعل استجابة للقتال السابق.

—— بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يحاولون دفع جميع قبائل Yinyue إلى الهاوية ، لا تزال هناك قبائل Yinyue التي تحافظ على نواياها الأصلية وتسير في هذا العالم بأبسط الذات وأكثرها حماسة.

إنهم لا يخجلون من كونهم عشيرة القمر الفضي ، فهم ينظرون إلى الأمام مباشرة ، بلا خوف.

لكن معنى هذه الصورة يجب أن يكون أكثر من هذا——

تخبر هذه الصورة أيضًا شعب Yinyue الراغبين في السقوط.

—— هل تتذكر المعنى الأصلي للشريط؟

—— كيف كان شكلك في البداية ، هل تتذكر؟

هذه الصورة هي هجوم مضاد للتلطيخ الجامح ، وهي تدعو أيضًا إلى عودة النوايا الأصلية لعشيرة القمر الفضي.

في نفس الوقت الذي كانت فيه الإنترنت تنطلق موجة ضخمة ، في الغرفة الواقعة في نهاية الطابق الثالث من الفيلا ، استند يولان على درابزين الشرفة ، وأغمض عينيه عن نسيم الليل.

كانت هناك خطوات من خلفه ، وعانقه الرجل من الخلف.

قال يو لان: "السيد شاو ، أمي تعتقد أنها خاسرة ، لكنني لا أعتقد ذلك."

بعد أن يتم التقاطها من قبل ألفا الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن