" أَنر تِلكَ الوَحيدةَ بِالأَسفلِ ، ذَلك سَيُبهجُها "
" أَقصدُ النَجمةَ "...
" أَشعُر بِك كَانكَ اَمطارٌ ، فِي الوَقتِ المُناسبِ ، تَتسربُ إِلى قَلبِي الجَافَ "
.
.
.نَسماتُ هواءِ خَافتةٍ تداعبُ ستائِر الغُرفةِ ، أشِعة شَمس خَافتةٍ تسللتَ تَدريجيًا دَاخِلاً وَ زَقزقةُ العَصافيرِ زَادتِ المنظَر بَهاءًا .
بِيكهيونَ نَائمٌ بِعمقٍ لَا دِراية لَه بِشيء ، جَروهُ حَقا قَد تَعبَ مِن مُحاولاتِه الفَاشلةِ فِي إِيقاظهِ طَوال تِلكَ المُدةِ .
أُغنيةٌ هَادئةٌ كُل مَا يسمعُ فِي الصالَة ، صُحونٌ تُوضع فَوق الطاوِلة تَليهَا كؤوسٌ وَ معالِقُ .
خُطواتٌ جِد هَادئِة قادتَ خُطاهَا نَاحيةَ غَرفةِ النائِم بِعمقٍ ، مَد يدهُ يُبعد تلكَ الستائِر سَامحًا لأشعةِ الشمسِ بِمضايقةِ ذَاك الملاكِ .
إِبتسامةٌ شَقت وَجههُ حِين سَمعَ شَخيرهُ اللَطيفَ لَيدنُو مُقبّلا إياه بِيطئ شَديدَ .
لَطافتهُ سوفَ تتسَببُ فِي مَوتِه اَكيدَ .
إِرتعشَ جسدُ بِيكهيونُ إِثر تِلكَ القُبلةِ ، لِيفتحَ عَينيهِ بِهدوءٍ شَديدٍ .
" إِستيقظَتَ مَلاكِي الصَغيرَ ! "
بِصوتٍ رُجولي أردَف ، مُسببًا قُشعريرَة لِلذي إِستيقظَ تَوا ." يُولِي "
بِوجنتَانِ مُحمرتَان تَحدثَ ، عُيونهَ بَدأتَ فِي إِسقاطِ بِلوراتِها وَ تَنفسهُ أَصبحَ سَريعًا ." حَبيبِي ماذَا حَل بِك ؟ أَنت بِخيرَ صَغيرِي ؟ "
بِأرقِ نبرةٍ تَسائل تَشانيولَ ، بِيكهيونَ حَقا يُرعبهُ الآنَ ." حِين..حين أُغمِض عينايَ الآن وَ أبدأَ فِي تَقبِيلكَ ، أَرج..ارجُوك لَا تَتركُنِي كَكل مَرةٍ "
مَسح عَيناهُ بِخشونةٍ وَ كَلماتهُ تكادُ تُسمعُ مِن شِدةِ بُكائِه ، تَشانيولَ إِبتسمَ فَورا مُقبلًا جَبينهُ هَامسًا :
" أَعدكُ بِيكَ ، أَنا لَن أترُككَ "وَ بِيكهيونَ فَقط شَرع فِي تَقبيلهِ مُغمضًا عَيناهُ بِقوةٍ ، وَ قبلَ أن يَفتح عَيناه هو هَمسَ :
" أُحبكَ تَشانيولَ ، صَغيركَ بِيكهيونَ يُحبُّكَ "فَتح بِيكَ عَيناهُ وَ تِلك الأُمنيةُ ترددتَ مُجددًا فِي ذِهنهِ
" أَتمنى أَلا يَكونَ هَذا حُلمًا "وَ كُل مَا صادفَه هُو جروُه الصَغيرِ نَائمٌ أَسفلَ قَدميهِ ، وِ كتابٌ أَعلى صَدرِه مِن صباحِ أَمسَ .
أنت تقرأ
" my little angel, my baekhyun "
Romance" حِين يقعُ بِيكهَيونَ فَتى السُطوحِ فِي حُب تَشانَيول فَتى الزُهورِ " 𝟐𝟎𝟐𝟏/𝟎𝟕/𝟎𝟑 . 𝐜𝐡𝐚𝐧𝐛𝐚𝐞𝐤 .