" أنر تلك الوحِيدة بالأسفل، ذلك سَيبهجُها... "
" و تعلِيقا أيضًا... "....
" كُل شيءٍ أصبحَ ضَبابِيا فجاةً "
" أوه، إِني أبكِي هه... "....
هُو شهرٌ مر عَلى حادِثة الصالونِ كان قَد نسِي الجمِيعُ عنهَا .
شَهر قد تغيّر فِيه الكثيرُ حَقا.تَشانيول منذُ ذلِك اليومِ هُو لم يستطِع إخراج كلماتِ بِيكهيون مِن باله.
هو لَم يصادِف بعدهَا الأصغرَ ولا حتَى صديقه بالأرجاءِ. كَان حقًا يرغبُ فِي لِقاء بِيكيهون، هُو يريد توضِيح الأمور لهُ .ليسَ هو و إنمَا الاصواتُ بداخِله تطلُب منه ذلك، صديقاهُ بالفعل أخبراه أن يتخطَى الأمر و أنهُ لو كَان بِيكهيون هو قدركَ لكُنت تتصادفُ بِه كُل يومٍ، لكِن الأصغر فّقط إختفَى من العدمِ !
و تَشانيول أخذ كلامَ صدِيقاه على محملِ الجِد، أعنِي لو كَان بِيكهيون مقدّرا لِتشانيول او كَان نفس الفَتى الذِي لا ينفكُ الاكبر عن الهذيانِ بِه لكانتَ فُرص لِقائهم أكبر صحيح !!
أعنِي لماذَا سيظهرُ فجاةً و يختفِي كانهُ لم يظهرَ ؟
لِكن بِيكهيون مُختلف هذَا ما كَان يقولهُ دائِما، تَشانيول بالفعِل صادفَ عدة فتيانٍ كَان يظنُ أنهم المنشودون، لكِن حِين يخيبُ ظنهُ هو فقطَ سيتغاضى عنِ الأمر، لكِن فِي حالة بِيكيهون كَان الأمرُ اصعبَ بِقليل، تَشانيول لم يستِطع إخراج الأصغر من عقلِه و لو لِثانية .
برِيق عينيهِ أو إبتسامتهُ المُشرقة أو توترهُ الذِي كان لطِيفا بنظرِ تَشانيول، كل هَذا أحبهُ تَشانيول و لم يعد قادِرا على إخراجه من بالِه . و بِذكر بِيكهيون مَا الذِي حلّ بِه ؟
حَسنًا...
شهرٌ لم يصعدَ فِيه بِيكيهون السطحَ، لَم يسترِق النظرَ من نافذِة الصالةِ كعادتِه، لم يتبع تَشانيول كالمجنونِ أيضًا .
بِيكهيون أراد نِسيان و تخطِي تَشانيول، و هُو قد فعلَ .
كان يقومُ بِجلساتٍ يومِية عند طبيبٍ نفسِي يخبرهُ فِيه سببَ معاناتِه الذِي دامتَ لأعوامٍ، و تِلك الجلساتُ قد ساعدتَ فِي التخفِيف عن الأصغرِ بِشكل كَبير جِدا .عادَ حِين يتمُ ذِكر إسم الآخر أمامهُ لا يُبذِي أية تعابِير. أوحِين يمرُ بجانِبه يصعُب عليهِ التنفسُ و تُشل حركتهُ .
بِالعكسِ تمامًا...
حِين يُذكر إسم تشانيولَ هُو يقولُ " إن المَاضيِ حَقا سيءَ " بِقهقةٍ خفِيفة او أحيانًا بِسخريةٍ .
أنت تقرأ
" my little angel, my baekhyun "
Romance" حِين يقعُ بِيكهَيونَ فَتى السُطوحِ فِي حُب تَشانَيول فَتى الزُهورِ " 𝟐𝟎𝟐𝟏/𝟎𝟕/𝟎𝟑 . 𝐜𝐡𝐚𝐧𝐛𝐚𝐞𝐤 .