" لَا تَنسَى إِنَارةَ الوَحيدةَ بِالأَسفلِ ، ذَلكَ سَيُبهجُها "
" أَقصدُ النَجمةَ ، لُطفًا ... "
.
.
" وَ تَعليقًا أَيضًا 💛 "سحبت سحبة طويلة أدري ، إشتقت ...
اعطوا البارت الحب لطفا 💕💕~~~
" سَأعَاملكَ بِشكلٍ جَيدٍ ، أَسرقُ لَك الزُهورَ كُل يَوم ، فَقط كُن مِلكِي ... "
.
.
.عِندَ سلةِ الفواكِه ، حَيثُ كَان كُل مِن بِيكهيونَ وَ تشانيولَ يَقفانِ مَعا .
طَويلُ القامَة الوَحيدُ الواقِف هُنا الآنَ .
تَشانيولَ لَا يَزالُ يُصارعُ ، أَهو نَفس الفَتى أَم لَا يَزالُ تَحت تَأثِيرِ الخَمرِ .
اَهو نَفسُ الفَتى الذِي كَان يَشترِي أَقراطًا فِضية ، يَلبسُ تيشرتَ أَحمر اللَونِ مَع سِروالٍ واسعٍ أسَود اللونِ .
يَحملُ بِيدهِ كِتابًا مَليئًا بِالملصقاتِ اللَطيفةِ ، وَ قدماهُ الصَغيرتانِ كَانتَ ظَاهرتَان بِسببِ إِنتعالِه لِخُف .
شعرهُ فِضيُ اللونِ الذِي يُغطي جَمالَ عَينيهِ ، وَ ذلِك القِناعُ الذِي بِرأي تَشانيولَ كَان " سَخيفًا " .
هُو وَقع فِي حُب عَينيهِ اَول نَظرةٍ ، وَ عُنقهِ ثَانِي نَظرةٍ ، وَ صِغرُ حَجمهِ ثَالثَ نَظرةٍ .
تَشانيولَ تِلك اللَحظةَ كَان سَيركُض نَاحيةَ الفتَى الذِي يُقابلهُ بِالمتجرِ لَولَا سِيهونَ الذِي جَر يدهُ مُبتعدًا كُليًا عَنهُ .
" عَن بِيكهيونَ الذِي كَان يَنتقِي لَه وَ لتَشانيولَ أَقراطًا لِلأَحبةِ " .
وَ عندَ إِقترابِ بِيكهيونَ مِن تَشانيولَ لِأخذِ الفَواكهِ خَاصتهِ ، تَشانيولَ عَرف تِلك العَينينَ بِلمحةِ بَصرَ .
حَتى دَقاتُ قَلبهِ حِين رُؤيتهِ لِبيكهيونَ رُفقةَ كَاي لَم تَكن عَادية .
هُو شَعر كَأنهُ يَرى حَبيبهُ أَو خَليله ، دَقاتُ قَلبهِ كَانت دَقاتَ حُبٍّ .
لكنَ تَشانيولَ تَغاضَى عَنهَا، و هذَا بِسببِ الفواكِه .
وَ بينمَا الأَفكارُ تَجولُ رَأسهُ :
- مَاذا لَو كَان بِيكهيونَ هُو نَفسُ الفَتى آسرُ تَشانيولَ؟
- مَاذا لَو كَان بِيكهيونَ الفَتى الذِي بِسببِه يَستيقِظ تَشانيولَ كُل لَيلةٍ ؟كَاي وَ سِيهونَ صَرخَا رَاكضَينَ نَاحيتهُ ، مٌتسبِبانِ فِي فَزعهِ .
" يَا تَشانيولَ ، تَشانيولَ ، تَشانَ ، يُولَ ، تَشانيولَ "
أنت تقرأ
" my little angel, my baekhyun "
Romance" حِين يقعُ بِيكهَيونَ فَتى السُطوحِ فِي حُب تَشانَيول فَتى الزُهورِ " 𝟐𝟎𝟐𝟏/𝟎𝟕/𝟎𝟑 . 𝐜𝐡𝐚𝐧𝐛𝐚𝐞𝐤 .