" لِقاء ثانِي ! "

380 37 2
                                    

" لَا تَنسَى إِنارةَ الوَحيدةَ بِالأسفلِ ، ذَلكَ سَيُبهجُهَا "
" وَ تَعلِيقًا أَيضًا ، لُطفًا "

" أَتينَا لَنحدِقَ فَقطَ ! "
" لَا، بَل لِنقبِّل بَعضنَا أَيضًا ... " 

...












💗💗









يَجلِسُ كُل مِن كَاي وَ سِيهونَ فِي الصَالةِ ، فِي إِنتظَارِ إِستيقَاظِ تَشانيولَ لِتناوُل العَشاءِ .

هُو سَقطَ نَائِمًا بَعد عَودتِهمَ ، تِلكَ الأَحداثُ و الأَفكارُ جَعلتهُ مُتعبًا جِدا وَ ناهِيكَ عَن الصدَاعِ الشَديدِ .

كَما إِقترحَ عَليهمَ أَن يبَتاعُوا الطَعامَ مِن الخَارجِ ، لِأنهُ لَا يَرغبُ فِي رُؤيةِ مَنزلِه يَشتعِل بِسببِهمَ .

...

سِيهونَ الذِي لِتوهِ عَاد مِن غُرفةِ تَشانيولَ حَامِلًا غِطاءًا بِيدهِ قَد لَفت إِنتباهَ الذِي كَان سَارحًا فِي هَاتِفهِ .

كَاي حَدقَ لِثوانٍ بِصديقهِ الذِي إِستلقَى مُلقيًا الغِطاءَ عَلى نَفسهِ بَينمَا يَتمتِمُ بِكلماتٍ غَير مَفهومَةٍ .

" إِنّهُ الصَيفَ ! "

" الجَو بَاردَ ! " 

تحدثَ سِيهونَ بَينمَا يَبحثُ عَن هَاتفهِ وَ كَاي فَقطَ قَلبَ عَيناه بَينمَا يَستقيمَ .

" إِلى أَين تذَهبَ ؟ "

" سَأغلِقُ النَافذَةَ . "

" آتِي مَعكَ ؟ "

" سِيهونَ حَقا ؟ لَا زِلتَ تَعتقِدُ أَن هَناك مَن يُراقبُك فِي مَنزِل تَشان ؟ "

" يَا كَاي~~~ "

" لَا أَهتمُ حَقا " 

مَشى كَاي بَعدَ مُحادثَتِه لِسيهونَ الذِي تَبعهُ فِعلَا .

وَ بَينمَا كَانَ يُبعدُ السَتائِر ، سِيهونَ لَا يَزالُ يُحدثهُ عَن الشَخصِ الذِي يَعيشُ فِي مَنزلِ تَشانيولَ وَ يُلاحِقهُ دَائمًا .

" أُقسمُ يَا كَاي ، لَقد رَأيتهُ فِي الحَمامِ وَ قَد قَام بِإرسالِ قَبلةٍ لِي ، وَ .... "

وَ كَاي لَا يَستمعُ لَه حَتى !

حِينَ أَغَلقَ الأَكبرُ  النَافذِة ، هُو قَد رَأى شَخصًا يَعرفِه جَيّدَا .

" my little angel, my baekhyun "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن