" لا تَنسى إنارة الوحِيدة بالأسفلِ، ذلك سيُبهجُها "
" وَ تَعليقًا أيضاً، لُطفا.. "" شيءٌ يغرِق غير البَحر !!
عيناهُ~~ ".
.
.بعد خروحِ تشينَ من الغُرفة، كانَ الصمتُ رَفيق الخمسةِ الموجودِين هُناك .
كَاي كان يُنادي على كَيونغسُو بِصوت كان هُو يظنُه خَافِتا لِكن جَميع من بِالغُرفة قد سمِعه .
أما سيهونَ فقدَ كان حقًا غير مُبالِيا بالامرِ هُناك، رُبما كل مَا كان يرغبُ به هُو بعض النومِ فَقط !
كيونغسُو كَان يُحاول تجاهُل كَاي كثِيرا، لكنهُ فِي كل مرةٍ يفشلُ فِي ذلكَ .
حَسنا، كيونغسُو يجِد كَاي لطِيفا جدّا، حَتى ضِحكتهُ كَانت لطِيفة أيضًا .
رُبما لِأن كَيونغسُو مُعجبٌ بِكاي ! هُو لَا يعرِف حَقا..
كَان حِين ياتِي لِزيارةِ بِيكهيون يلمحُ كاي رُفقة تشانَيولَ و سِيهون أسفل العِمارة .
ذاتَ مرةٍ، هُو رأى كَاي جَالسًا رفقة فتاةٍ صغِيرة، اِبنةُ تشينَ طَبعا، كَان كاي يُداعبها و يُمازِحها و كيونغسُو كان يموتُ حَيا فِي مكانِه .
هُو حقا يجِد كَاي لطِيفا، شُعور جميلٌ ينتابُه حِين يلمحهُ .
منذُ تِلك اللحظةِ، هو أُعجِب بِكاي كثِيرا، و بِصراحةٍ هُو سعيد أن الآخر يُحاول التوددَ لهُ الان.
الحُب !؟ هُو لا يُحب اِستعجال الامورِ كثِيرا، فقط رُويدا رُويدا..
لكِنهُ بِالفعل وَاقعٌ للفتَى الأسمرِ هُناك .
...
بِيكهيون و تَشانيول فِي زاويةٍ لِوحدهما يَسترِقان النظر لِبعضِهما البعض .
و حَسنا بِيكهيون فِي الجنةِ الآن، تَشانيول قد اِبتسم لَه اَربعة مراتٍ مُتتاليةٍ و ناهيكمُ عن الجلوسِ بِجانبه و ضَرب كتفِه فِي كل مرةٍ يضحكُ فِيها الأكبرُ .
تَشانيول كان يلمِس كفّ بِيكهيون فِي كل مرةٍ هو يتحرك فِيها .
وَ بِيكهيون قَد لاحظَ شَيئًا. تَشانيول كثِير الحركَة حَقا !! .
هُو فِعليا لم يَضع مُؤخرتهُ على الكُرسِي الذِي من المُفترضِ ان يكُون جَالسًا عليهِ الان .
بِيكهيونَ قد أحبّ تَشانيول النشِيط كَثيرا، يكادُ يبكِي من جَمال ما تراه عيناهُ الآن .
أنت تقرأ
" my little angel, my baekhyun "
Romance" حِين يقعُ بِيكهَيونَ فَتى السُطوحِ فِي حُب تَشانَيول فَتى الزُهورِ " 𝟐𝟎𝟐𝟏/𝟎𝟕/𝟎𝟑 . 𝐜𝐡𝐚𝐧𝐛𝐚𝐞𝐤 .