البارت الخامس

1K 56 1
                                    

رحت لغرفة امي ختلت جوة جربايتهة  ظليت سادة حلكي حتى متنسمع شهكاتي  سمعت صوت اطلاق لانار من غرفتي الصوت كلت لالالا  بس هو بقالي  طلعت اركض لكيت نفس هاذا الشاب نازع الغطة عن وجهة وحاط المسدس على راس حيدر  كال منو انتي. ظليت عيني على حيدر  ابجي واباوع علية  رمى بالجو فزيت كتلة اختة اختة اعتعت بالكلام   كال اهااا سحب اقسام   وحط المسدس على راسة   كتلة لاااااا كلبي يدك سررريع كولش سريع  كمت اعيط واكلة لالالا وهو يقرب المسدس اكثر على راس حيدر لزمت رجلة كتلة فدوة فدووة ابوس رجلك اترجااك عوفة والله بعد طفل   وجه المسدس علية كال اكتلج الج شنو رأئيج  سمعنة صوت  جوة هم نفس الصوت  هو رسن غطة وجهة كلة لحيدر كلة شوف حيدوري هسة تروح تختل جوة هل جرباية وطلع صوت    حتى انطيك مثل هاذا المسدس كال  بساعة ختلي    كلبي دك  وعيوني تبجي  دخلت جوة الجرباية حاضنة حيدر وسادة حلكة اجوي  اباوع على رجليهم   نفسهم هم لي كتلهم ابجي  وكوة كاتمة  شهكات كلبي محترك اريد اعيط اصيح راااحووو اهلي ياناااس صرت يتيمة  ليييش ربي ليش اخذتهم اشسويت حتى تعاقبنيي هيج. ابجي واحجي بكلبي اباوع عليهم   يروحون منا ويجون منا ملكو شي لان اهلي اعرف فلوسهم وين يضموهن  راحو حيدر راد يطلع كوة لزمتة   ظللليت  خمس ساعت جوة الجرباية راحو هذولاك اجوي  اصوت جديدة   اجة نفس الشاب  كال كومي اطلع وينج انتي. طلعت واني  حالتي حالة   كال هاج هاذا اكل. باوعت علية وعلى اكل كتلة    منو يكول محاط شي بااكل هجم علية  لزمني من شعري حسيت شعري تكطع بيدة كال  كلبة لو اريد امووتكم جان كتلتكم  من الاول  اكل من الاكل كاال ارتاحيتي وكلي الطفل ماات من الجوع   كعدت اوكل بحيدر  واباوع علية وابجي كال شبيج فروحة  تبجين ولج هسة يجون بابا وماما ويجونة حلويات وملاعيب نلعب اني وياج  بليل يجون  كمت اعيط  عللية واهز بجسمة ميجووووون ميجوووون انسى انسسسسى  راحووو رااااحو لسمااااا فووووك. ماكووو ماتتتو ماااتو  بابا وماما واخوانك وحتى ملاااك  ابجي واعيط وهو  صفن وكام يبجي كال ليش تصيحين علية الاتجي ماما واكلهة  كتلللة لك حيدددر كاااااافي كااافي لخاااااطر اللة دكلللك ماتووو ميرجعوون تفهم شنووو   كال يعني شنو ماتوو  دصيح علية.  الشاب كال هووو معللية  ليش دصيحين عللية الطفل عوفي خوفتي   اخذ حيدر مني  كمت كتلة. بصياح وبعصبية كتلللة اي انتتتت السببب انت الحثاالة  جمااعتك  قتلللو اهلة واهلللي يتمتووونة واهنة اصغااار الللة لاايوفقكم كون يحرك  كلبك  ويكسرروكم مثل ماسويتو بينة.....

يتبع.....

طبعا والله  العظيم ابجي واكتب  فدمرة اتاثرت 😭😭😭😭😭😭

احببت قاتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن