البارت التاسع والعشرين

596 38 4
                                    

الكل فرحو لان انخطبت بس اعرف من جوة حزينين على محمد  والله ماااانساك يامحمد والله   انطيت فلوس لعلي جابلي جهاز جديد يجنن حلو  سويتة ورتبة امورة   مرشهرين     اشوية كمت ارجع لحياتي      عمي كال سيف  يريد يطلع وياج كتلة اشلون كال اي   اني مردت اطلع بس عمي قنعة وطلعت اخذت  حيدوري وياية  طلعنة اتعشينة برة وتفترينة كتلة شوف اني حكول لعمي نفسخ الخطوبة  كال.  شنووو والله  اذا فكرت تفسخيهة اعتبرري اخووج  لحك اهلج انصدمت  من كلام كتلة  شدتحجي كال اي  وموصعبة  علية. كتلة هسة بثواني اموتة كتلة انت واحد مجرم ومخبل رجعني لبيت عمي  كال نبهتج اني والعرس ححددة كتلة ماكو عرس   كال ليش كتلة هيج  وموهسة  تحددة كال بكيفي والاسبوع الجاي العرس وديربااالج تحجي وتفتحين حلكج  احسلج كولي اي وصيري حبابة   وصلني لبيت عمي اووف كولش  ضجت وخفت على حيدر. كولش   ظلينة نتراسل  تزوجنة. بس عرس بسيييط كوولش   من ورة خشمي.   طلعنة من الفندق رحنة لبيتهم شافتني وحدة بس تخزرني امبينة هاي مرتة البومة  بس اختة كوولش حبابة. بشكل بشكل حبابة  بس سمر خانم شيطانة وربي    وامة حبابة كولش  واخوة ومرتة اخو هم حبابين وطيبين  مر على زواجنة اسبوعين وسمر بس تخزرني ومن اجي انظف توسخ وراية.  فد خبيييثة. بشكللل حية حية  وحتى اختة تكرهة تكول حية ام راسين ديربالج منهة  وهو ابد ميروح يم سمر. كلة ينام يمي اوي شعلية   نام يمي لو يمهة طبة مرض بس المهم ميتقربلي ويضل بعيد علية  سمر دوم تحجي علية وبس تريد   يحجي علية سيف  ويرزلني لو يضربني لان هي خطييية. اشكد يضربهة  من ورة افعااالهة.....

يتبع....

احببت قاتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن