اجوي بيت عمي واخت سيف واخو ومرتة وكلهم اجوي يهدون بية بس هم محاسين بية محاسين بالنار لي بكلبي. متتت اني من داخلي محتركة ومفرفحة على اخوية لي ظلي من اهلي ومحد يحس بية خمس ساعات يلة طلعت الدكتورة كالت بصعوبة يلة كدرنة نسيطرعلى وضعة السجين جاية قريب كولش على كلبة والسجين وديناهة لمختبر لان هاذا الطفل واحد ضاربة مو وحدة هيج كتلهة اي اي زوجة رجلي هي هي ضربتة واني اريد اشتكي عليهة اجتي الضابط اسيل حجيتلهة كولشي شفت والسجين عليهة بصمات سمر ظليت اسبوع بالمستشفى يلة طلعنة سمر بالسجن وامهة كل يوم تجيني تتوسل بية حتى اسحب الشكوة وسيف طلكهة كال ماريدهة بعد من غير شي اني مطايقهة امهة كالت بس اسحبي الشكوة والله اطلع من العراق كلة بس اسحبيهة وصدك سحبتهة وطلعو راحو لكندا وحيدر ابد معفتة كلة يمة سجلتة بالروضة وينطوهم دروس وشاالع كلبي ميقبل يقرة كلة مبايل كوة كمت اضغط علية يلة ادرسة واني ترجعت لمدرسة وسيف يوصلني ويجبني هو مرة جنت نايمة سيف بدة يتقرب مني يوم عن يوم بس هل مرة لا اتقرب كووولش علية نام فوكاية صارت انفاسة على وجهي مادري حسيتة محمد رسن نطقت محمد هو رسن دفعني حيل كال اشوكتتت تنسي انيي تعبتت تعبت والله تعبت اتلاث اسنين واركض وراااج لج حبيت اول مشفتج وقررت ازووجج واصير اني ام واب وزوج الج طلعت اشوية لكيتج رايحة لبيت ومغيرة مفاتيح الباب ورة شهور اسمع مزوج بن عمج ولللج لييش ليش يكسر بالغراض ويحجي ويعيط كال شسويلج بعد حتى تحبين شسوويلج كوليلي فهميني ماكو شي مكسرة بالغرفه واني حاطة ايدي على راسي واذاني وابجي خفتت منة انكللب وحش مو سيف ظل يحجي ويصيح وحدة زعطوطة مثلج تسوي بيه هيج ولج من شفتج مررتي هجرتهة متقربت منهة كلت اطلكهةة علمودج بس لااات. انتي كلة محمد ومحمد اللة ياخذني ويخلصني منج طلع وسد الباب بكل قوووة يمكن نكسر الباب وهمزين مجان اكو احد بالبيت لان علي ومرتة طالعين وعمتي يم بيت اختهة كمت رتبت الغرفة ونظفتهة والله ظهري انكسر حيدر جان نايم على صوت مالت سيف كعد وظل يبجي كوة سكتة نزلت دورت علية ملكيتة صعدت سبحت........
يتبع