كملت وصعدت لغرفتي ظلينة نسولف ونتشاقة اني ومحمد نومت حيدر وظلينة اني وياة سهرنة ظل يشوفني صور اطفال تجنن صدوك ردت اصير ام مرة شهر واني خفت ماحبل رحنة لدكتورة اني ومحمد كالت لاعادي يصير عندج وظلت تشرحلي امؤر متهمكم 😂 ظلينة اتلاث تشعر ننتظر وبالاخير اللة فرحنة وحبلت محمد كام يعيط عليهم متشتغل خلوهة كاعدة اني اشتغل بدالهة وهديل خما تخلي محمد يشتغل محسن ميقبل خطية صار كلة عليهة وعميي والكل فرحانين عبالك اول مرة يصير عدهم حفيد وخوب محمد ممصدك يجيب الاكل ويوكل بية يكلي حتى الطفل يتغذة زين مرت اشهر دخلت بشهر السادس جنت واكفة على اول باية بالدرج دنتظر محمد اشو محمد طلع من وراية وفزيت فزة زلكت رجلي وكعت من الدرج كلة ودرج بيت عمي طويل وكعت اريد ابجي من الالم ماكدر كمت اشوف الواحد اثنين اجة محمد حط راسي بحضنة ويصيح بس اني ما اسمع شيكول بس اباوع كتلة ابني محمد ابني وغمضت بعد محسيت بااي شي طبعا طلع بية ولد المهم كعدت على صوت محمد لازم ايدي ويبجي ويكول اني السبب والله انيي مووتت ابني بيدي رسن فتحت عيوني وكتلة بصيح ماااتت رسن رفع راسة شفت الدموع. مثل الولد ومضيع اهلة اول مرة اشوف محمد يبجي كال بس هدي هدي والله مجان قصدي كمت اعيط اطلع برررة ماااريد اشوووفك اطلللع برة ابجي واصيح علية اجتي عمتي وعمي لكوني ابجي كال عمي ربج مكاتبلة يعيش يجوز يعوذج بالاحسن ظليت ابجي ممصدكة راح ابني والاسماء لي اختاريتهة الة شنو ظليت ابجي صار عندي اسقاط وانوب ايدي هم متضررة وجروح برجلي وراسي يووجعني فد نووب ظليت صافنة اوووف خسرت اهلي وهسة خسرت ابني والله تعبت تعببت ربي ارحمني اجة محمد جاب الاكل والدواء كتلة اطلع برة ماريد اشوفك ودرت وجهي عنة كال اعرف ضايجة بس والله مجان قصدي والله اكلي واخذي دواج دنطلع من المستشفى...
يتبع.......