هسة اشلون اكول لعمي على قراري كتلة عمو كال عيونة كتلة بس اريد احجي وياك الكل صارو يباوعون علية واولهم محمد كال اي ليش لا رحنة لغرفتي كتلة اني موافق بس بشرط كال شنو كتلة اكمل دراسة كال بس كتلة اي بس هيج كال سهلة هاهية ديطلع كتلة ها وين كال ابشرهم حيصير عدنة عرس الاسبوع الجاي انسوي الخطوبة كتلة بهل سرعة كال اي احسن ديطلع مال ها طلع فلوس من جيبة كال هاج هاذا مليون ونص فلوس اليجار ضميهت عندج كتلة اوك. خفيتهن اهنا ولي الفلوس لي اخذتهن من بيت اهلي والفلوس الي انطتنياهن خالتي كلهن ضميتهن طمرتهن طلع عمي واسمع الهلاهل برة اووف يايمة تمنيتكم يمي اجتي مرت عمي باركتلي والكل اجوي باركولي محمد استحي منة كولش كمت. كل مااشوفة انهزم لغرفتي صارت الخطوبة انخطبنة حددو العرس ورة فترة قصيرة العرس رحنة اني ومرت عمي وخالتي جهزنة لعرس ملابس تجنن اشتريت ملابس لحيدر صار العرس بيوم الحنة اجة محمد يحنيني كولش استحيت وخجلت كل ساع يتغزل بية واني اخجل منة راحو ظلينة بس اني وخالاتي وبنات خالاتي يمي خالتي ضلت تحجي براسي بليل وتعلمني يبووو خجلت كولش طبعا العرس صار بيت خالتي وهو بيت اهلة. اجة يوم العرس رحت لصالون ورجعت ظليت كاعدة وهم يركصون يم راسي تعبت كولشي اريد بس انام كلساع اكول بكلبي اشوكت يخلص هل عرس هففف اجتي الزفة بيت عمي اخذوني رحنة اخذنة صور ومناك رحنة لفندق صرنة اني ومحمد بغرفة وحدة اخجل منة ياللة كال كومي بدلي رحت بدلت وانوب كل الملابس فاضحة يبوو خرب لبستهن شسوي لعد هو ظل صافن علية من طلعت كتلة ها روح بدل كال ها اي اي رايح راح بدل واجة اتعشينة كام يتقرب مني كتلة محمد مو اليوم باجر كال ليش كتلة تعبانة كال اوك براحتج بس باجر مابية مجال كتلة اي اي شبيك حطير قابل وباوعت علية صفح كال شو انتي لسانج كويل كتلة هه اطول مني ضحك كال خرب بيومج راح نام فتحلي ايدة كال تعالي نامي اني هم رحت نمت حضني ونام ممنعتة لان حقة وحضنة دافي يذكرني بحضن اخوية مصطفئ كعدت الصبح على لمسات على خدي فتحت عيني لكيت محمد يبوس بخدودي. كال صباح العسل ياعسل. كتلة نعسانة عوفني انام كال كومي كسولة شوفي الساعة خابرني ابوية كال اشوكت تجون كتلة اشوية ونجي كومي حيجي محسن ياخذنة. كتلة اي اي كايمة كال جبتلج شي بس نسيت انطيجيا كتلة شنو كال بليل تاخذي. كتلة هففف ماريدة خلي الك. رحت سبحت وطلعت لكيت...
يتبع