وصلت إلى هيزورو بعد رحلة طويلة لم تتوقف فيها عن التفكير، نزلت من العربه و تبعتها كيومي التي قادتها نحو قصر كبير و فخم محاطٌ بالازهار و الخدم الذين انحنوا لميكاسا فور رؤيتها.
طلبت ميكاسا من كيومي ان تقودها لغرفتها و ما ان وصلت الغرفه اقفلت الباب و بدأت بالتفكير لمحاولة ايجاد ما يخفيه عنها ايرين .جلست ساعات طويلة على أرضية غرفتها حتى استطاعت ان تحل بعض قطع هذا اللغز، تذكرت سعادة ايرين معها و كيف انقلب حاله حين ذهب لملاقاة اخيه الاكبر زيك، تذكرت ايضا حقد الاخير على نفسه و على ابناء شعبه ، تذكرت ايضا افكار زيك الانتحارية و كيف انه حاول ان يضحي بنفسه و بايرين من قبل بهدف التخلص من رعايا يومير .
و فجأة ادركت ما حدث بين الاخوة ييغر و ادركت ما سيحدث و لماذا انفصل عنها ايرين و جعلها تغادر، ركضت خارج غرفتها و توجهت لغرفة الطعام حيث كانت كيومي تتناول عشائها بهدوء ،
_ احتاج العودة الآن و بالحال
قالت ميكاسا
_آسفة انستي لكن الاسبوع لم ينتهي بعد و كانت هذه الزياره فكرتك و عليك الالتزام بها
_لكن علي العودة ، لا استطيع المكوث هنا لاسبوع
_آنستي لقد قلت لك ان عليك الالتزام بقرارك.صمتت ميكاسا مؤقتا و توجهت الى غرفتها طلبت من خادمتها ان تحضر لها الاوراق و الاقلام و بدات بكتب رساله لهالنجي و ليفاي لتعلمهم عما يخطط اليه ايرين و حين انهت كتابة خطابها اعطته للخادمه و قالت لها بأن ترسله الى بارادايس .
لكن ما لم تعلمه ميكاسا ان لكيومي خطة اخرى فقد وظفتن جميع الخدم بناءً على طاعتم و وفائهم لها و شرط ان لا يخفوا عنها اي شيء يحدث في القصر ، و بالفعل هذا كان الحال مع هذه الخادمه فقد توجهت الى كيومي بالحال و اعلمتها عن امر ميكاسا بارسال هذا الخطاب ، امسكت كيومي الخطاب و قرأته ، ضحكت ضحكة ساخرة و قالت:
_ اميرتنا الساذجة لا تعلم انني من تآمرت مع زيك و دفعته لتتفيذ هذه الخطة الانتحارية.كانت ميكاسا متوجهة لغرفة الطعام حتى تتناول العشاء لكنها سمعت ما تفوهت به كيومي فقررت ان تبدأ بمهمتها منذ الآن ، انتظرت حتى خلد جميع المسؤولين في القصر الى النوم و تسللت من غرفتها لتخرج و تكتشف القصر .
وجدت طابقًا سفليًا موصدًا مما اثار ارتيابها فلما بالذات يكون هذا الطابق مقفلا.اصبحت الساعة الآن الثانية بعد منتصف الليل و بدأت الاصوات تعلو داخل قصر هيزورو اختبأت ميكاسا بحذر لتسمع فيما بعد كيومي و بعض الخدم يتجهون الى الطابق السفلي الموصد لتتبعهم بحذر و ترى مفتاحًا لامعًا بيد كيومي استخدمته لفتح و اقفال الطابق السفلي .
__________________________________
خلال اسبوع زيارتها لهيزورو كسبت ميكاسا وفاء بعض الخدم لها و ذلك بفضل النقود التي قدمتها لهم و حصلت على بعض المعلومات منهم ، و تمكنت اخيرا من ارسال رسالة لليڤاي متظاهرة انه عمها ، فكانت الرسالة كالتي :
" عمي اكرمان
اشتقت لك كثيرا و اودك ان احدثك عن حبيبي و اخيه الذين يخططون لمفاجأة كبيرة لعائلتنا ، اظن ان علينا التحقيق بالامر لان قريبتي الجديدة لها يد بما يحدث مع الملتحي .
مع تحياتي قريبتك
ميكاسا "
أنت تقرأ
لن ادعكي تذهبين!
Aventuraوداعًا ، فلن يكون لنا لقاء آخر لماذا تفعلين هذا؟ . لن ادعكي تذهبين!