تعريف الشخصيات
(عتمان الشرقاوي كبيره العائله يبلغ من العمر 70 عام صارم ولكنه حنون علي احفاده كلمته سيف تمشي علي الجميع له احترامه ومكانته وهو من يلجه له الناس لحل مشاكلهم انجب 3اولاد و1بنت)
(سعاد زوجه عتمان طيبه وحنونه 66 عام هي سيده المنزل)
(ابراهيم الابن الاكبر لعتمام 50 عام يدير مصانع العائله يحب اولاده كثيره ويحترم والده ويسعي لحياه كريمه هاده وسط عايلته انجد ولد وبنت)
(سميره زوجه ابراهيم طيبه وحنونه كل مايشغل تفكيرها هو تزوج اولادها حتي يطمن قلبها عليهم 45 عام)
(اسد الابن الاكبر لابراهيم صارم وقاسي الرحمه لا تعرف لقلبه طريق يتولي اداره الشركات بجوار شركاته الخاصه طويل ذو جسد رياضي وشعر حالك السواد ولحيه خفيه تذيده وقارا وجمالا وعيون رماديه لا يمزح ابدا وجاد ورغم ذالك الي ان الفتيات يتمنون فقط ان ينظر يليهم وضع لقلبه سلاس صنعها بنفسه ورما مفتاحه في قاف البحر فهل هناك من ستدخل القاع لجلب المفتاح ام للقدر راي اخر 28 عام)
(وعد ابنه ابراهيم ومددله ابيها امها تدرسه اداره اعمال جميله ذو جسد ممشوف وشعر ككاوي وعيون عسليه جميله وشفاه مكتنزه حساسه ودموعها تنزل لو فقط حدثها احد بحده 19 عام)
(حسين:الابن الثاني لعتمان 45 عام قاصي ربه اولاده علي نمط خطا حيث يظن بان القسوه هي من تولد مستقبل باهر لاولاده)
(عبير زوجه حسين 42 عام طيبه وحنونه وتسعي لتغضق اولادها ب الحنان تعويضن لهم)
(خالد ابن حسين طويل زو جسد رياضي وعيون بنيه جميله مرح جدا واجه مصاعب بسبب معامله والده له ولكنه دائما يتخطها بمهاره 27عام)
(سمر الابنه الوحيده لعتمان طيبه وحنونه ومرحه وتعشق زوجها وتهتم ببيتها واولادها 43عام)
(ماجد زوج سمر جشق وطماع الي اقصي حد تزوج من سمر فقط ليحصل علي مالها ويسعها لاخذ مال العائله45 عام)
(مكه ابنه سمر جميله جدا ذو جسد ممشوق وبشره بيضاه وشعر اسود طويل وناعم وعيون عسليه درست فنون جميله تغيرت من الفتاه الرقيق الي اخري شرسه تجد جميع الفون القتاليه وهنعرف السببب في احدات الروايه 20عام)
(مليكه ابنه سمر وتوام مكه يتشبهون في كل شي ما يميزهم هو تغير مكه 20 عام)
(احمد اصغر ابن لعتمان طيب وحنون لابعد حد 41 عام)
(كريمه زوجه احمد طيبه وحنونه وهي ربه منزل وتهتم باولادها وزوجها 39 عام)
(علي الابن الاكبر لاحمد صارم وجاد في عمله لكنه في المنزل شي اخر طويل ذو جسد رياضي وشعر بني وعيون خضراء جميله 23عام )
(سهيله ممدلله في المنزل من الجميع مرح جدا وطيبه ولكنها سيده اعمل ناجحه حيث انها تعمل في شركه والدها جميله ذو جسد ممشوق وبشره ناصعه البياض متوسطه الطول بشعر كستاني جميل وشفاه مكتنزه وعيون زرقاء صافيه كصفاء السماء)
(سعد الراوي كبير عايله الراوي وهو اكبر عدو لعتمان 70 عام)
زوجته متوفيه
(صابر ابن سعد طيب وحنون ويحب زوجته واولاده 45 عام)
(سحر جشعه وطماعه ترغب فقط في المال 40 عام)
(ادم ابن صابر طيب وحنون يشبه ابيه بدرجه كبيره وغالبا ما يغضب من اعمال والدته جميل ذو جسد رياض وعيون بنيه جميله يعمل في إداره الشركات)
دي الشخصيات الاساسيه وهنتعرف علي الباقي في اثناء الروايه
اتمني الروايه تعجبكم
ممكن تعملو ليك وفلو علشان يوصلكم كل جديد
حنين رمضان 💖
أنت تقرأ
وعشقها اسد الصعيد (كامله) حنين رمضان
Misterio / Suspensoسهيله بتوتر:انت مين اسد بغضب:انتي الي مين واي الجرف الي لبساه ديه سهيله بحده:انت مين علشان تكلمني كده وبعدين انت ملكش دعوه ب لبسي اسد بغضب:صوتك ميعلاش ليما والله لهخليكي خرصه طول حياتك فاهمه هزت راسه بسرعه وخوف من عينيه الذي تحول لونها الي الاس...