ㅤㅤ
ㅤ
ㅤ
☾𑁍☽
ㅤㅤㅤ
ㅤتتسلل فكرة الخريف إلى ذهنى عندما ألاحظ ذوبان الجليد على طول شوارع سيول. لم يعد الجو باردًا بعد الآن. بدأ الطقس
في أن يكون جافًا ودافئََا بشكل ممتع , وهذا يمنحني شعورًا بالإثارة.بجواري توجد باقة الزهور الأربعة الصغيرة التي اشتريتها منذ فترة , وفجأة أتحول لأشعر بقرع متزايد في صدري.
أطلقت ضربة عصبية وأحدق في الضباب المار للمباني بجوار نافذة سيارتنا , وأخدش حضني بلا حسيب ولا رقيب من نهجنا الأقرب والأقرب.أنعم شعري بقلق وأتأمل في مظهري.
أنا ببساطة أرتدي فستانًا قطنيا داخل معطفي ولست متأكدةََ حقًا مما إذا كنت أبدو جيدةََ فيه بالنظر إلى أنني يجب أن أبدو جميلة بجدية اليوم.
على الرغم من أننى بدأت أفقد أعصابى مؤخرًا , فهذه حالة مختلفة تمامًا..
«إنه يوم تخرج أختي وطلبت مني الحضور
ㅤㅤ
ㅤ
ㅤ☘
ㅤㅤ
ㅤ
ㅤ
-بعد مرور اسبوع-
أخيرًا دخلت سيارتنا إلى الحرم الجامعى وتوقفت عند قاعة الطلاب.
ترتجف أصابع قدمي لأنني لا أستطيع الحصول على الشجاعة للخروج , ومؤخرتي ملتصقة بمقعدي كما لو كنت تحت تعويذة متحجرة.
يستغرق الأمر بضع دقائق قبل أن أحصل أخيرًا على الإرادة للخروج , ومجموعة أخرى من الدقائق للمشى داخل المبنى.
في وسط القاعة يجلس الخريجون في عمودين , وبجانب المدرجات يوجد الطلاب الجامعيين. فى الصدارة هناك عدد قليل من الكليات , كلهم في زيهم الرسمي. في الجزء السفلي من كل جانب يقف بعض المتفرجين. آباء وأصدقاء وأقارب الخريجين.
ويبدو الطلاب الجالسون يشعرون بالملل قليلاً لكنهم ما زالوا حسن التصرف.
وجدت أختى بسهولة بين محيط الرؤوس لأن شعرها أشقر.
أمشي بحذر على طول الخط الجانبي لأقربها عندما بدأ العديد من الطلاب فى التعرف علي.
يبدو الأمر أشبه بنيران غابات تهمس والشيء التالي الذي ألاحظه , كان الجميع تقريبًا ينظرون إلي بفضول.
أريد أن أدفن نفسي تحت الأرض من
الاهتمام الذى أبذله. كل أعينهم منهكة بالدهشة والارتباك ,
أنت تقرأ
مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـ
Fanfiction-مـاذا إن استـبدلتِـي حيـاتكِـ ٫ بحيـاة توأمـكِـ لتقعـي فـي كتـلة المشـاكـل ~√