¹⁰

1.6K 138 78
                                    

☾︎𑁍☽︎

وسّع جيمين عيناه كالجرو اللطيف و نظر إلي بنظرة تساؤل ،

لقد كانت هناك بعض من التحديقات تحاوطنا ولكنني حاولت بقدر الٱمكان أن أتجاهلهم ، فرَّك هو الجزء الخلفي من رقبته ثم عض شفته السفلية بخجل ، أرسلت له إبتسامة ، وكأني أسأله ليكون شريكي بصمت والذي يبدو وكأنه فهمها على الفور...

" حسناً حسناً إنتهيتوا من إنتقاء شركائكم ؟" سألتنا المعلمة ، وهي تصفق بيديها بصوتٍ عالي " والآن أنا أريدُ منكم يارفاق بأن تقفوا وجهاً لوجه ، يجب على الفتيان التقدم والإمساك بخصرِ الفتاة باليد اليسرى بينما الأخرى..."

وبينما أكملت المعلمة إعطائنا الإرشادات ، نظر جيمين كان مستقر على الأرض يحدق فيها بغرابة من غير فعل أي شيء ، تقدمت إليه وأخذت الخطوه الأولى ، أمسكتُ بيده اليسرى ووضعتها على خِصري ،

نظر لي بتفاجأ ، مما جعلني أفكر بأنه غريب قليلاً ولكن لطيف في نفس الوقت ، بدأت وجنتاه تتورد بخجل ولكنه بدأ بالإقتراب مني وأخذت يده طريقها ليدي كي يمسكها...

" هكذا تقفون سيداتي وسادتي" بدأت المعلمة بالتجول بيننا بينما تربت على كتفنا ، ونحن أوتوماتيكاً شعرنا بعدم الراحة ، وقفت ثم حدقت فينا بعد أن عدلت أخطائنا...

" أقـــررررب" عَّلت المعلمة صوتها بذلك " حسناً ، والآن فلينظر كلاً منكم الى عيني شريككم"
رفعت رأسي ، لأقابل نظره في الوقت ذاته الذي هو فعل ذلك ، لمحتُ قليلاً من الحُزن في عينيه عندما تقابلت عينانا ، عيناه البنية بلون الشوكلاتة تهتزُ ، ولكنه غطاها وهو ينظر بعيداً عني...

" ضعوا أيديكم في المكان الصحيح "
لقد بدا جيمين غير مرتاح معي ، لقد كان ينظر في الجانبين في الحين والآخر بينما كان يتعرق ، رافضاً النظر في عيني...

" ياااه أيها الشريك " أنا تحدثت ، مما جعله يفيق من الحالة التي هو فيها " يجبُ عليك النظر إلي" قلتُ له بإعتيادية...

تردد قليلاً ، قبل أن يردُ لي الجميل ، إبتسمت إليه كي أخفف التوتر المخفي بيننا ، ولكن ذلك فقط زاد الأمر غرابة بيننا ، مع العلم بأنه لم يقل أي شيء ...

اوموو !! هل من الممكن بأني أبالغ في فعلي نظراً الى حدوده في الصداقة ؟! من الممكن بأنه خائب الأمل مني ولكنه لا يريد أن يوضح ذلك ؟؟ هل من الممكن باني أهنته ، لذلك يريد أنا يتظاهر بأنه بخير ولكنه عكس ذلك تماماً !! أنا أستطيع الشعور بيده ترجف بين يدي !

من الممكن بأن جيمين يكرهني الآن ، من الممكن بانه يشعر وكأنه منبوذ ولكنه يتصرف بشهامة كي لا يحرجني ؟؟ هل الأمر هكذا ؟!

مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن