☾︎𑁍☽︎
الأجواء بيننا نحنُ الاربعة مليئة بالتوترِ و القلق, مرَّ بعض الوقت المليئ بصوت نبضاتنا العالية، و مع ذلك لم ينطق احد بكلمة، او رُبما انها فقط انا من يتصور ان الوقت يمرُّ بذلك البُطئ.
عينا جيمين ترمشان بسرعة. ارى التردد المرسوم على وجهه بينما يرمقهُ جونغكوك بنظراتٍ صارخة ,التوتر واضحٌ على جيمين, لم يكن جونغكوك فقط من يرمقهُ بتلك النظرات بل ان تايهيونغ كانَ اسوأَ بكثير.
ماذا عليّ ان فعل لأكسر هذا التوتر؟ هؤلاء الثلاثة حقاً بدأوا يشعرونني بعدم الارتياح, لا اعرفُ حقاً كيف اُحوِّل هذا التوتر لشيءٍ افضل، كأن نظراتهم تستطيعُ اكل العالم بأكمله.
"شباب! " صوتٌ انثوي ملأ صداه في المكان. جميعنا حرّكنا رؤسنا ناحيته لنجد سولي، تقدمتْ نحونا بينما ترسمُ علي شفتيها ابتسامة مبتهجة.
" اخيراً وجدتكم! " قالتها بأبتهاج، بعدها تفاجأت
" اوه؟ جيمين! ماذا تفعل هنا؟ " تنقلتْ نظراتها بيننا واحداً تلو الآخر و كأنها تبحثُ عن اجابة.
" اذاً انتِ تعرفينهُ ايضاً" سألها جونغكوك بأرتياب.
"اوه، جيمين زميلنا في الصف. " ابتسمتْ له بصدقٍ بينما تجيبه،
بعدها التفتت لجيمين.
" انا سعيدةٌ انكَ هنا، فأنا اعطي دعوات حفل ما قبل مهرجان الربيع السنووووي! يجبُ ان تأتي. "
اخرجتْ سولي حفنة من الدعوات من حقيبتها و ناولتْ جيمين واحدة. حكَّ هو يده خلف رقبته بوجنتان ورديتان." آه.. "
قطبت وجهها بينما تجبرُه على اخذ الدعوة كشّرتْ وجهها بطفولية بينما تناولنا دعواتنا ايضاً.
" انا اتوقع قدومكم يا رفاق! فأنا انظم ذلك الحفل بكككل.. قلبييي! ستأتون اليسَ كذلك؟"لوهلة لم يتحدث احد.
"بالطبع.. " نطق جونغكوك عندما رأي ان لا احد يعطي اي نيّة للموافقة. و بإبتسامة جانبية وضع يده علي كتفي.
فوراً رأيت ملامح تايهيونغ تتبدل للغضب. احكم غلق فكّه بغضب، و انا خائفة من ان يلاحظَ جونغكوك هذا. آه! ماذا يجبُ أن أفعل؟ ظلّ تاي يحدّق بنا بينما انا اموت من الخوف من ان ينفجر في اي لحظة.
ابتعدتُ عن قبضة جونغكوك و تظاهرتُ بأني اقرأ الدعوة, حدَّق اليّ بنظرة محتارة، واكملتُ تظاهري بالقراءة,
انا بجدية منقسمة بين مُحاولة ان احافظ على هدوء تايهيونغ و بين ابقاء نفسي كحبيبة لجونغكوك، لكن، في هذه اللحظة، انا خائفة من النظرة التي يرميها تايهيونغ الآن.
أنت تقرأ
مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـ
Fanfiction-مـاذا إن استـبدلتِـي حيـاتكِـ ٫ بحيـاة توأمـكِـ لتقعـي فـي كتـلة المشـاكـل ~√