☾︎𑁍︎☽︎" لقد سألتيني لماذا أكون متوتراً عندما أكون معكِ ، اخبرتكِ كذبة .. الحقيقة انني كنت متوتراً بسبب ...
انني حقاً حقاً معجب بكِ ، لا أستطيع حتى ان أخبركِ .. "
- جيمين -
☾︎𑁍︎☽︎
إذاً , لقد قضيت الليل بِطوله وأنا أقرأ الكتاب الذي اشتريته من المكتبة , ولقد جعلني حقاً أشعر باليأس , جميع النصائح تتحدث حول العلاقات الجسدية وهذا تماماً خارج نطاق استيعابي .
أولاً وقبل كل شي , أنا لا أعرف حتى ما الذي يعنيه الوقوع في الحب , أعني .. لا أستطيع أن أفهم أي شيء إطلاقاً , لا أستطيع حتى وضع نفسي في علاقة مع الآخرين .. خصوصاً جونغكوك , والذي بالطبع هو ليس أي شخص إنما حبيب.. أختي !
وكيف بحق السماء استطيع اصلاح حماقاتي كلها في يومٍ واحد ؟!
, أنا لا أعلم حتى كم مرة قد أسأت إليه , لا أعلم كيف تتعامل أختي معه , أو إن كان يمكن حتى التعامل معه ! أنا لست جيدة في الحديث , ناهيك عن التفاعل الجسدي والذي يكون جونغكوك بارع به بلا شك .
صفعت جبهتي وقفزت من فوق السرير مُتوجهه نحو المطبخ , التهمتُ ملعقة من الآيسكريم الذي في يدي وجفِلتُ بسبب الوخز في رأسي , قمت بامتصاصه تماماً .
لم يمضِ وقتٌ طويل وأنا أتذمر , حتى أتت سوني -إحدى الخادمات . توقفت حي رأتني! ما الذي تفعله هنا في هذا الوقت المتأخر ؟! اه-اوه أمسكتُك , علمت الآن من الجاني وراء اختفاء الشوكولاته من الثلاجة .
"هل تريدين آيسكريم ؟!" دعوتها ورفعت العلبه بِرفق . تصلبت سوني قليلاً مع وجهها المتفاجئ .
"آآه .." عبثت بأصابعها بتوتر .
اه صحيح لقد نسيت تماماً ليا تكره الخادمات
هذا يشرحُ نظرة الرعب على وجه سوني , ابتسمتُ في وجهها في حين أخذتُ مِلعقة وسلمتها لها بلا مُبالاه قبل أن تقِفَ بجانبي وهي ترفع حاجبيها بِتشكك.
أنت تقرأ
مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـ
Fanfiction-مـاذا إن استـبدلتِـي حيـاتكِـ ٫ بحيـاة توأمـكِـ لتقعـي فـي كتـلة المشـاكـل ~√