كان الكل شارداً في أفكاره وكلما مر الوقت كلما فقدوا الثقة في عودة جونغكوك مرة أخري.
ولكن توقف شرودهم عندما سمعوا صوت سقوط شي بالخارج ،خارج الكهف تحديداً.
كانوا جميعاً ينظرون بصدمة لبعضهم البعض غير مصدقين ما اتي الي أذهانهم تلك اللحظة ..
"هل يعقل أنه جونغكوك ؟!"
نبس نامجون بكثير من القلق ،فهو يعلم أن احتمالية وجودة بالخارج كبيرة ولكنه يشك في كونه بخير وإلا لماذا لم يطرق الباب كل هذا ؟
لم يفكروا كثيرا أو يتركوا الصدمة تشل حركتهم لمزيد من الوقت ..
ركضوا جميعا تجاه الباب وما أن فتحوه حتي شهقوا بنفس اللحظة بسبب ما رأوه ..
والذي لم يكن سوي جونغكوك الملقي بعيدا عن الباب ولكن ليس بعيدا عن مرمي بصرهم ..
"أعتقد أنني رأيت هذا المشهد من قبل هل الزمن عاد بنا الي الخلف ام ماذا ؟!"
القي جين جملته وكأنه يلقي مزحة من مزاحاته السيئة..
ولكنهم تجاهلوه جميعا بسبب قلقهم وغضبهم بنفس الوقت"ليس مجددا بحق الجحيم !"
"لقد كنت متأكدا أنه سيهلك نفسه ويُهلكنا معه "
نبس شوقا بحزن شديد بينما ينظر لهم جميعا
هو يعلم جيدا خطر خرجوهم وانقاذه ،يعلم أكثر من أي واحد منهم ،كفي أنه مر بالتجربة بالفعل ورأي العواقب بنفسه ..
تلك العواقت التي كانت ستؤدي الي إنهاء حياته..
الأمر كان يشبه الانتحار من أجل حياة لشخص آخر ولكنه حينها فضل جونغكوك علي نفسه ،والان ليس لديه القدرة علي فعل ذلك مرة أخري فإن فعل فسيكون حتما الموت النتيجة ..
"ما العمل الأن ؟!"
نبس جيهوب وسط صدمتهم وهو لا يعلم أنه نفس السؤال المتكرر في أذهان الخمسة حوله ..
"أعتقد أنن...."
لم يكمل نامجون حديثة بسبب صوت التأوهات الذي صدر من الخارج فجأة والذي لم يكن صاحبها غيره ..
"جونغكوك !"
قال تايهيونج بمزيد من القلق والسعادة معا ..
كانوا جميعا يصوبون نظرهم علي جونغكوك الذي بدأ يتحرك بضعف ويتنفس بصعوبه بالغة بينما صدره يعلو ويهبط بقوة ..
ولكن لم يكن هذا فقط محط اهتمامهم بل كان أيضا الصندوق الملقي جانبه ومن هيئته أنه وقع أيضا بقوة حتي كاد أن يتحطم ..
"جونغكوك هل أنت تسمعنا ؟! ارجوك حاول أن تنهض بسرعة قبل أن تحرقنا حرارة الشمس "
كان هذا جيمين والذي لم يكن أقل قلقا منهم وضعفا أيضا فدرجة الحرارة واحتياجهم لجرعة الدماء جعلتهم أكثر ضعفا وهذا يزداد سوءا مع مرور الوقت ..
"أنا سأنهض ..حتما سأنهض ولكن انتظروا قليلا ..قليلا فقط "
فاجئهم جونغكوك عندما تحدث اخيرا ولكن بصوت متقطع ومتعب ..
كان يحاول الوقوف فعلا ولكن بصعوبة بالغة حتي استجمع قواه مرة واحدة ونهض اخيرا ..
كان يترنح قليلا بينما يضغط علي رأسه بضعف بسبب الصداع الذي داهمه بفعل الشمس الحارقة فلا شك بأنه قد أُصيب بضربة شمس حادة..
اخذ نفس عميق ،ثم اقترب من الصندوق الذي أمامه ببطئ يحاول تحريكه بما أنه من المستحيل أن يستطيع حمله ،ليس لديه القدرة علي فعل ذلك ..
اخذ يحركها ببطئ علي الارض تحت أنظار الستة أزواج من العيون المترقبه بالداخل ..
واخيرا قد استطاع دحرجة الصندوق اللي داخل الكهف بنجاح تحت تنهيدة خرجت منهم جميعا ..
منها ما كانت تنهيدة سعادة ومنها ما كانت من التعب ..
ما أن دخل جونغكوك حتي ارتمي علي أول أريكة قابلها بينما الآخرون لم يشغلهم جونغكوك بقدر ما كان يشغلهم وصول الدماء اخيرا ..
ولذلك فهم اسرعوا بفتح الصندوق بينما كان نامجون يعطي كل واحد حصته من الدماء بما فيهم هو ..
كان جونغكوك ينظر إليهم بضعف حتي غلبه النعاس ونام وهو جالسا علي الأريكة ولم يشعر به أحد بما انهم منشغلين الأن..
ربما هذا ليس الوقت المناسب للعتاب علي اي حال ..
.
.
.يتبع
❤️
أنت تقرأ
إِخّتَلاَل || Imbalance
Fantasy"انا أسف.. ولكنني معذور! " "لا جونغكوك.. انت أناني!! " _ #Jungkook _#BTS Start 6/3/2019 End 15/8/2021 لا اسمح بالسرقة او الاقتباس©