كان هذا أكثر شئ سخيف وقاسي بالنسبة له، حتي هؤلاء الفتيان الستة الذين كانوا بالنسبة له كل شئ قسوا علية الأن بطلبهم هذا وهو ليس بقادر علي فعل هذا في ظل حالته السيئة التي بات عليها الأن.
ولكن ما هذة السخافة؟ هل هو يظن الأن أن طلبهم هو السخيف، بل هو من اتخذت السخافة موضعا بعقلة.
هل يظن ان طلبهم قاسي؟، بل هو من يكون قاسيآ الأن بسبب تفكيرة العقيم هذا، هل نسي بالفعل انه السبب في كل شئ لا أحد غيرة.
هو سيحتاج بالفعل الكثير من الوقت ليستوعب هذا، وأن يكف علي جعل الأخرين حمالة للأخطاء، والذي لم يكن غيرة يفعلها ويستمر كل الأستمرار بفعلها.
__________
كانوا جالسين جميعا علي شكل دائرة في اماكن متفرقة علي ارضية غرفة المعيشة، جميعهم يفكرون وجميعهم منشغل بأمر ما عدا شخص واحد كان يفكر في المستقبل كالعادة.
كان ذلك يونغي الذي لم يكف عن التفكير بمستقبلهم والذي مهما انشغلوا عن التفكير فية او اطمئنوا لوجود جونغكوك في حياتهم ولكن جونغكوك لم يعد الشخص الذي وثقوا فية، الشخص الذي عرفوه من قبل.
جونغكوك يمر بمشاكل لا حصر لها بسبب طفولته البائسة التي مر بها وها هي تنتهي بقتله لأبيه، ولكن تُرا هل هذا الحل؟
جميعهم يعلم انه وبالتاكيد كان مضغوطا بشكل او بأخر، بأنه وصل الي اخر مرحلة من مراحل التحمل، بأنه تم هلاكه، بأنه ندمان علي فعلته هذة اكثر من اي شخص اخر.
في ظل الصمت الشديد الذي كان يعم المكان حينها تحدث نامجون بصوت غامض لا يكشف عن نواياه
"جونغكوك، ما أمره؟ "
نظر إلية الجميع نظرات مستفهمة لم يستوعبوا عن أي شئ يقصد ولكن انتبه يونغي الي ما يقول مستنتجآ ما يقصد.
"هل تقصد حالته النفسية؟ هذا شئ طبيعي جدآ !هل نسيت أنه قتل والده؟ "
كان يونغي ينظر الية ولم تكن علي وجه اي ملامح تُظهر ما يفكر به او اي شعور يشعر به، كانوا جميعهم يملئهم الغموض.
"لم انسي ولكن ألم تكن هذة ارادته، لماذا هو يشعر بالحزن الان وهو من فعل هذا من البداية؟ "
"لأنه والده، لانه ندمان علي ما فعله، ولانه لم يكن يريد أن يحدث هذا يوما ما"
نظر يونغي الي الاخر في أخر جملته بينما عاد الصمت يسيطر علي المكان مرة اخري كما سيطر عليهم الشعور بالملل والخوف من الأتي .
__________
يمشي ويمشي، يتجنب الام قلبه قبل الام جسده، لا يعلم شئ سوي انه يجب علية ان يمشي ويمشي ويتعذب اكثر ربما هذا يخفف من ذنوبه التي لا تنتهي.
هو حتي لم يكتفي بشدة الحرارة في الخارج لتعذيب نفسة ولكنه قام ايضا بترك دراجته امام الكهف وفضل الذهاب مشيآ كي يكون تعذيبه لنفسة أشد.
وصل اخيرا الي الكهف الذي يحوي صناديق الدماء ولكن طاقتة كانت قد انهكت بالفعل لدرجه جعلتة يترنح هنا وهناك يتخبط في الصناديق العديدة بالداخل الي أن أستسلم وخارت قواه.
كان ممددآ علي الارضية يلهث من التعب والعرق يتصبب منه بكثرة، صوت تنفسة كان عاليا يملأ الكهف الخالي، ولكن صوت بكائه كان أعلي، بكائة الذي كان يشرح كل شئ يشعر به.
اخذ يبكي بألم ودموعة اخذت بالسيلان وتنفسة اصبح صعبا من ذي قبل ولكن هذا لم يمنعه من ان يُكمل بكائه، لم يمنعه من ان يُخرج كل الهموم التي كادت ان تقضي علية تماما.
اخذ يبكي ولا يعلم هل كل شئ سيعود كما كان هل سيعود والده مرة اخري حتي وان كان يكرهه ولكن يتمني ان يعود فقط ولن يتعامل معه مرة اخري ،وان قابله بالصدفة سيتركه ويذهب الي اي مكان، ولكنه يريد ان يعود وكفي.
هل سيعود القمر؟، هل سيعود الليل؟، هل سيعود قلبه كما كان؟، هل سيعود هو كما كان؟
يتمني أن تكن الاجابة نعم ولكن الحقيقة والواقع يقولان أن الاجابة لا.
يتبع
__________
فكر في قراراتك جيدا قبل أن تقوم بتنفيذها والا انقلبت عليك في النهاية
إن تهورت، لا تجعل الضغوط هي التي تتحكم في قراراتك، ربما تنتهي
بضغوط اكثر تعقيدا من التي قبلها.
__________
♥️
أنت تقرأ
إِخّتَلاَل || Imbalance
Fantasy"انا أسف.. ولكنني معذور! " "لا جونغكوك.. انت أناني!! " _ #Jungkook _#BTS Start 6/3/2019 End 15/8/2021 لا اسمح بالسرقة او الاقتباس©