كان الصمَت يعَُم المَكان فيِ هَذِة اللَحظة التَِي اسّتَمرت للعَديدِ مِنَ الدَقائِق.
الكُل يَنظُر لَه فِي شَفقة مِمَا حَدث لَُه بَعدمَا عَلم كَونَهُم مَصاصِي دِمَاء.
كَان نَائِمّا اعّلي الفِراش الخَاص بِناَمجُون فَاقِدآ للوَعِي بِسَبب الصَدمَة الَتِي تَلقَاها مُنذ قَلِيل.
هُو كَان لَديِة رُهَاب مِن الظَلام ومَا كَان يَنقِصُة ايّضَاً ان يَمُر بِتجّربة مُرعِبة كَهذِة ايّضَا، رُبمَا لَيس مُمتِعا ان تُقَابِل سِتة مِن مَصاصِي الدِمَاء فِي مَكَان لاَ يُمكِن للبَشر اّن تَتوَاجَد بِه.
رُبمَا فِكرة ذهَابُة الَي هُناك لَم تَكُن صَائِبة مِن البِدَايَة.
"ارَي انَهُ فِي هَذة الحَالة مُنذ كَثِير مِن الوَقّت! "
قَال جِيمِين بِشَفَقة ولا يَعلم ان الَذي امَامُة رُبمَا يَكُون عَدوَهُم اللَدُود الاَول."انَا اَراهَا مَسّألة وَقّت ويَستفِيق"
قَال نامجُون مُطمئَِننا الاخَر.حِينَها بَدا جُونغُكوك بِتَفريِق جُفونُه بِخَفَة ولَكِن مَا اِن التَقِت عَينَاة بِالسَتة القَابِعين امَامُه حَتي اخّرَج شَهقَة مِن فَمُة مُتذَكِرآ مَا حَدث.
هـُو الَانّ بِمَنزِل مَصاصِي دِمَاء.
رُبَما فِي هَذِة اللَحّظة فَقط هُو ادّرك كَم كَان فِي غَاية الحَماقة عِندَما كَان يُفَِكر انَهُ سَيجِد شَيئَاً مُمتِعا فِي ذَلِك الكَهف اللَعِين.
_اللَعنَه عَليّك جُونّغكُوك_
هَذا مَا كاَن يَقُولة بِعَقلُة"يَااا لَِماذا تَتصَبب عَرقا هَكذا نَحنُ لَسنا مُؤذيِين لِتَلك الدَرجة، اطّمئِن فَحسّب"
كَان هَذا جِيهُوب الَذِي ارتَسَمت ابتِسَامة كَبِيرة عَلي وُجهُه.ولَكِنها اُزيِلَت فَورَا عِندَما شَعر بالمَكان يَدوُر بِه ولَم يَشعُر بِنفسُة الاَ وهُو فَاقِدا للوَعي والكُل يَركُض الَيِة بِذُعّر.
يُتبَع
__________احيَانا نَكُون مَصدرا للمهالك لأَشخَاص لَيس لهَا ايّ ذنَّب
ونَحّن لا نَشّعُر
__________
رايكم في البارت
فوت وكومنت ❤
سرانهي😍
Love Drought💔😭
أنت تقرأ
إِخّتَلاَل || Imbalance
Fantasy"انا أسف.. ولكنني معذور! " "لا جونغكوك.. انت أناني!! " _ #Jungkook _#BTS Start 6/3/2019 End 15/8/2021 لا اسمح بالسرقة او الاقتباس©