TWENTY FIVE

145 20 9
                                    

" لماذا؟ "

كان هذا كل ما استطاع هو أن ينطق به، يشعر أنه سيفقد عقلة، عقلة الذي يصرخ بالعديد من الأسئلة التي تبدء بـ "لماذا؟ ".

"لماذا فعلت كل هذا من اجلي؟ "

"لماذا لم تتركني اموت وحسب؟ "

"لماذا عرضت نفسك للموت وضحيت بروحك فقط من اجلي؟ "

"لماذا أُصبح دائمآ السبب في كل المصائب التي تصيبكم؟.. لماذا؟ "

قال جملته التساؤلية الاخيرة بعدها انفجر في بكاء عميق، الجميع ينظر إلية، يستمعوا الية بصمت، لا يعلمون ماذا عليهم ان يفعلوا بالضبط؟

هل يبكوا هم أيضا؟، هل يواسون الذي ينهار امامهم؟، هل تليها هل أخري، سلسلة من الجمل التساؤلية المشابهة تماما لما يدور في عقل الاخر بإختلاف كلمات ما قبل علامة الاستفهام.

ولكن جميعها تدور حول نفس الموضوع.

"هون عليك! "

هذا ما استطاع ان ينبس به جيهوب بهدوء أخر غير الهدوء الموحش الذي يحيطهم والذي يختلط ببكاء جونغكوك الذي يحمل الألم ليشكلآ سيمفونية بعنوان الحزن.

__________

"لقد إستيقظ! "

قال جيمين بإبتسامة باهتة، ليس حزينآ ولكنه ليس سعيدآ ايضا

ظل واقفآ منتظرآ الرد من الاخر ولكن الذي امامه لم يتحرك انشآ واحدا فقط وكأنه في عالم اخر .

"ألن تذهب لرؤيته؟ "

"وهل تري انه لدي الحق لرؤيته بعد ما حدث؟ سأكون وقحآ إن فعلت! "

قال جونغكوك ومازالت نظراتة ثابتة علي الأرض لم تتحرك،ولا حتي توجد اي ملامح علي وجهه تعبر عن حالته

"وقحآ..؟ "

نظر جيمين الية في دهشة وعدم استيعاب، يتسأل لما كل هذا الحزن الذي يحملة الاخر في قلبه والذي يبدو في عينة واضحآ.

كان متأكدآ ان وراء حزنه شى كبير لا يعرفه احد.

"حسنآ ولكن اتمني ان تزيل هذة الفكرة من عقلك، انت لست وقحآ ولكن ستكون كذلك ان لم تذهب.. كما انه طلب رؤيتك بنفسه"

اضطر لان يتكلم بقسوة معه، قليلا فقط ربما يشعر بخطأ تفكيرة والذي لا يعرف سببه حتي الأن

ولكن ما إن سمع جونغكوك الجزء الأخير من الحديث نظر اخيرا الية وهالة الجمود التي كان يتظاهر بها قد أُزيلت بدمعة سقطت من عينه بهدوء

__________

الاجواء ليست علي ما يرام، بعض التوتر الناجم عن جونغكوك يشوبه الحزن بينما ضربات قلبه لم تقل شدة منذ ان ذهب الي الخارج حيث.. يونغي

لا يعرف حتي الأن لما طلب يونغي ان يراه؟، اليس من الطبيعي ان يكرهه ويرفض رؤيته الي الأبد؟، ولكن لما يحدث العكس الأن؟

"تأخرت كثيرا لرؤيتي، هل لا تريد ان تري وجهي لهذة الدرجة؟ هل اجبروك للمجئ الي هنا؟ "

نبس يونغي بهدوء تام مركزا علي وجه الاخر الذي مازال صامتآ لا يقوي علي الحديث، وماذا يقول؟ هل يدافع عن نفسه وهو اكثر الأشخاص يعنف تلك النفس ويلومها علي ما حدث؟

"لماذا تشعر بالذنب جونغكوك؟ "

صُدم المقصود ملتفتآ الي الأخر بنظرة دهشة وسرعان ما تذكر انه مصاصي دماء، يقرأ ما يدور بعقلة

"ماذا؟ اتحسب انني فقدت قدراتي مع مرضي هذا؟ "

قال يونغي بمزاح معقبآ علي نظرة الدهشة التي تنسكب من عيني جونغكوك

"لم اقصد، اعلم انك بطل يونغي، وإلا لما فعلت ما فعلت لحمايتي"

قال جونغكوك محاولآ شكره بطريقته، هو يجد صعوبة الان في التعبير لذلك سيترك العنان لعقلة بالتعبير ويترك الباقي للأخر.

__________

"مقتل رجل في عقده الخامس تقريبا بويسكي مسموم،وحسب التحريات التي تمت اجراؤها تم معرفة اسم ابنه والذي يدعي جيون جونغكوك، لقد بحثنا عنه لمرات عديدة وفي كل مكان ولم نجد له اثر كما عرفنا من مَن يعرفة انه مختفي منذ فترة طويلة، نطلب منكم جميعا ان من يجده يقوم بتسليمة الي اقرب مركز شرطة، واليكم الشكر مقدما"

كان الجميع ينظر بصدمة الي جونغكوك الجالس امامهم بينما هو استمر بالتحديق بالصور الواضحة علي الشاشة احدهم صورة جثة ابية الملقاه في الشقة والاخري.. صورته هو!

هل هو الان مشتبه به ام ماذا؟ هل اصبح الأن مجرم، قاتل.

"لا تقول انه انت القاتل.... جونغكوك!"

يتبع

__________

كما أن الفتنة أشد من القتل

فإن_أيضآ_الظلم أشد من القتل

لذلك قتل الظالم عدل

__________

اخيييرا رجعت تاني اكتب 🥺⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
اسفة جدا للتأخير كل دة بس انا حصل ليا ظروف وحشة اووي وحالتي النفسية كانت سيئة جدا علشان كدة اتأخرت في التحديث 🥺💔
المهم اتمني اني اكمل الرواية دي لأنها اخدت مني مجهود كبير واتمني الاقي دعم وحقيقي بفرح جدا حتي لو لقيت تعليق واحد بس ⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦❤️⁩🥺

بحبكم ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

Enjoy 🤍

إِخّتَلاَل || Imbalanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن