THIRTEEN

226 31 14
                                    

كَان حَامِلآ ذلِكَ الصَندُوق الضَخم بَينَ يَدِيهِ بإرهَاق شَِديد، قُوَته كُلها أنّهَكت بسبب طُول الطَرِيق قَبل ان يكون ثِقَل الصَندُوق.

أخَذ يَمشي ويمشي الي ان وَصل أخيراً إلي مَقصِدة، ذَلِك الكَهف ألا انه اخذ يقترب من الباب مستخدمآ اخر طاقته التي بالكاد موجودة.

وضع الصندوق ارضا ثم عزم علي طرق الباب ولكنه توقف بسبب تلك الاصوات التي سمعها وتمني ان يكون ما يدور في عقله الان غير صحيح.

اصوات بكاء، نحيب احيانآ وتمتمه بإسم جيهوب احيانا اخري.

حينها لم يجد نفسة الا وهو يطرق الباب بعنف طالبآ ممن بالداخل فتح الباب بسرعة ولم يأخذ الامر سوي ثواني وقد قام جيمين بفتح الباب ودموعة تسقط علي وجهه الشاحب بغزارة.

"ماذا حدث؟ "
سأل ولكنه لم يكن يريد سماع الاجابة الحقيقية بل لا يستطيع سماعها بتاتا.

"جيهوب! لا يتحرك "
قال جيمين ومازالت دموعه تسقط بألم.

حينها انحني جونغكوك حاملاً الصندوق الذي اتى به بينما دخل مسرعا حيث يوجد جيهوب والجميع .

التقت عيونه المنهكة بأعينهم الدامعة والكثير من الحديث الذي لا يستطيعوا قولة سوي بذرف الدموع.

يريدون الصراخ ، يريدون قتل انفسهم ولكن ينتهي الأمر بذرف الدموع، الكثير من الدموع وحسب.

"لقد جئت بهذا، سوف يكون بخير فقط اعطوه من هذا بسرعة! "
صرخ جونغكوك بأخر جملته طالبآ منهم التحرك.

الجميع كان قد فقد الامل الا شخص واحد الذي اخذ يقترب من جونغكوك وقد بدأ علية التفكير وانه قد عثر على شيئا ما، قد يكون هذا الشئ ما يسمي بالحل؟

"اعطني الصندوق جونغكوك! "
قال نامجون بنبرة سريعة بينما اخذ الصندوق في عجلة وركض الي مكان ما بالغرفة مقترباً مرة اخري منهم ولكن هذة المرة ومعة مجموعة من الأكواب البلاستيكية شفافة اللون.

قام بفتح الصندوق سريعا حتي انتشرت رائحة الدماء في كل ارجاء الغرفة وربما بالكهف بأكملة وهذا ما جعل اعينهم جميعا تتحول الي اللون الاحمر واولهم نامجون الذي كان قريباً كفاية من الصندوق ليجعله لا يستطيع المقاومة امام لون تلك الدماء التي تكاد تكون احمر قاتم وتلك الرائحة الشهية بالنسبة لهم.

اخذ نامجون يسكب من الدماء في جميع الاكواب الستة التي معة حتي امتلأت  لأخرها حينها قام بأخذ واحدة منها سريعا ثم اقترب من جيهوب رافعا رأسه الي الاعلي بينما قام بسكب بعض من الدماء في فمة ثم  سكبها جميعا رشفة تلو الأخري حتي اصبح الكوب فارغآً تماما .

إِخّتَلاَل || Imbalanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن