DON'T BE AFRAID BUT BE CAREFUL..
__________
.
.
."لا تمزح جونغكوك، انت لم تقتل والدك صحيح؟ "
تمتم نامجون وعيناه قد توسعت علي مصراعيها تأبي الرجوع الي طبيعتها مرة اخري
وكيف تفعل عينيه ذلك وهو يسمع غرائب وطرائف الأن؟
"كل ما قيل صحيح نامجون... انا القاتل! "
هل ما سمعه الان صحيح ، ام ان الشمس قد أثرت علية منذ قليل، ام ماذا؟
عقله سينفجر حتمآ من التفكير ومن الصدمة ايضآ."لا اعلم ماذا اقل جونغكوك ولكنك تثير جنوني بهدوءك هذا"
هادئ؟! صحيح هو كذلك ولكن بداخله اعاصير براكين وزلازل وكل انواع الكوارث الطبيعية تثور بداخله.
ولكن لا احد يشعر به سوي يونغي النائم بضعف بالقرب منهم، يقرأ افكارة بصمت، ربما لن يفهمه احد سواه لأن لا احد بإستطاعته ان يتعمق بداخله وبداخل عقله الا هو .
يونغي الوحيد الذي يقرأ الافكار هنا، هذة هي قوته الخاصة.
نهض جونغكوك دون ان ينبس بحرف واحد بينما دموعه بدأت بالانهمار كالشلال بمجرد دخوله الغرفة واغلاقة الباب .
"لا تضغطوا عليه، لقد مر بالكثير بالفعل"
تمتم يونغي بهدوء تتنافي مع الواقع الملئ بالأعاصير.
___________
كان نائمآ علي احد الأسره التي في الغرفة لا يعرف لمن تكون حتي، لا يهم علي اي حال ولكنه ليس علي ما يرام .
يعض علي شفتيه بقسوة جاعلآ منها تنزف دمآ، يلعقة بغير إكتراث ومن ثم يعود لفعلته مرة اخري.
تتساقط دموعة بشدة بينما تخرج شهقة من حلقة بغير ارادته، يحاول كتم شهقاته وحبسها بداخل قلبه كالمساجين ولكن تنفلت شهقة او اثنين من تحت رحمته.
ربما من كثرة الشهقات بداخلة باتت تخرج من تحت أسره وتخرج من
سجنه المفكك الضعيف.لا يستطيع التحكم، لا يستطيع اطلاقا.
___________
"ماذا نفعل نامجون، نحن لن نستطيع ان نطلب منه ذلك الأن"
قال جيهيوب بقلق علي ما قد يحدث الان من كارثة وشفقة علي الذي يجلس وحده بالداخل يصارع مشاعره.
"ولكننا نحتاج الي هذا، والأن!أم نموت لانه حزين بسبب قتله لأبية؟"!
تمتم نامجون صارخا بسخرية في اخر جملته غير مباليآ بأن يسمعه من بالداخل، قاسيآ اليس كذلك؟
ولكن اليس من المفترض ان يخاف علي حياتهم ايضا التي اصبحت علي طرف الهاوية بسبب امنية تافهة ليس لها معني؟
"أصمت نامجون! سوف يسمعك "
تمتم تايهيونج بتنبيه مشيرا علي باب الغرفة التي يقبع بها جونغكوك والذي من الضروري انه سمع كل شئ.
"حسنا سأصمت ولكن ادخلوا له وقولوا له الأمر الان! "
قال نامجون حاسمآ قراره، لم يترك اي مجال للحديث مرة اخري مما جعل الجميع مضطر لفعل ذلك.
"ستذهبون ام اذهب انا؟، وربما يخرج الكلام من فمي بوقاحة "
قال نامجون بقسوة مرة اخري، ربما رؤيته ليونغي وهو ملقي علي الاريكة نائمآ ووجهه محترق هكذا لم يكن هينآ ابدا .
"حسنآ سأذهب، اهدأ فقط "
قال تايهيونج بينما يمسح قطرات عرقة التي بدأت بالظهور علي جبينه بسبب توتره الحاد، كيف له ان يفعل ذلك؟
استجمع شجاعته وقام بالاقتراب من باب الغرفة حيث جونغكوك الباكي بالداخل، طرق الباب ومن ثم قام بالدخول رغم ان جونغكوك لم يسمح له حتي.
ولكن ليس وكانه سينتظر السماح بالدخول منه، هو متوتر بما فيه الكفاية يريد ان يلقي كلماته ومن ثم ينفد بجلده الي الخارج.
نظر اليه بشفقة وحزن، لا يريد ان يضغط عليه بطلبه السخيف هذا او ربما طلب نامجون وليس هو ولكن سيفعل مجبراً.
"اذهب وأجلب لنا صندوق من دماء، نحتاجة ضروري... الأن! "
أليس ذلك قاسيآ.. ولكنها قسوة لابد منها..
يتبع.
__________
الحياة ليست سوي الكثير من الأحزان والمتاعب والقليل من السعادة والراحة لذلك حاول أن تتمتع بالسعادة وإن كانت قليلة وتجنب الأحزان وإن كانت
أغلب الحياة..
__________
أنت تقرأ
إِخّتَلاَل || Imbalance
Fantasy"انا أسف.. ولكنني معذور! " "لا جونغكوك.. انت أناني!! " _ #Jungkook _#BTS Start 6/3/2019 End 15/8/2021 لا اسمح بالسرقة او الاقتباس©